-

العفن يطرد بريانكا شوبرا ونيك جوناس من منزل

العفن يطرد بريانكا شوبرا ونيك جوناس من منزل
(اخر تعديل 2024-02-01 10:57:25 )
بواسطة

تحوّل منزل أحلام المغني الأميركي نيك جوناس ونجمة بوليوود بريانكا شوبرا إلى كابوس، بعد انتشار العفن في قصرهما الفاخر في كاليفورنيا، نتيجة الأضرار الناجمة عن تسرُّب المياه، ما أجبرهما على مغادرته.

ووفق موقع "بيج 6"، اشترى الزوجان العقار الفاخر في شهر سبتمبر/ أيلول من العام 2019 مقابل 20 مليون دولار.

ويضم القصر 7 غرف نوم، و 9 حمامات، ومطبخاً، وغرفة نبيذ يمكن التحكم بدرجة حرارتها، وملعب كرة سلة داخلي وصالة بولينغ، ومسرحاً منزلياً، وصالة ترفيه، ومنتجعاً صحياً مع دش بخار، وغرفة معيشة كاملة، إضافة إلى صالة ألعاب رياضية وغرفة بلياردو.

page 6

وبحسب دعوى قضائية سجّلها نيك وشوبرا ضد صاحب العقار والذي اشترياه منه، فقد وقعت مشاكل في المسبح والمنتجع الصحي في القصر عام 2020، وأدى ذلك إلى مشاكل بالعزل المائي الذي زاد من انتشار العفن.

وجاء في الشكوى: في نفس الوقت تقريبًا، ظهر تسرُّب للمياه في منطقة الشواء على السطح وأدى هذا التسرب إلى إتلاف جزء من منطقة المعيشة الداخلية أسفل السطح مباشرة.

ويزعم النجمان في الدعوى القضائية، أن "المشاكل التي يعاني منها المنزل جعلته مبنى غير صالح للعيش تقريبًا وخطرًا من الناحية الصحية للسكن".

page 6

وتنص الدعوى على أن جوناس وشوبرا يسعيان عبر الوصي الخاص بهما إلى الحصول على تعويضات، إذ يقول محاموهم: يجب تعويض المدعي عن جميع تكاليف الإصلاح، وكذلك فقدان الاستخدام والأضرار الأخرى الناجمة عن سلوك المدعى عليهم.

page 6

لم يتم تحديد التكاليف الدقيقة بعد لك الأضرار، ولكن وفقًا للشكوى، فإن مشكلات العزل المائي ستتجاوز قيمتها الـ 1.5 مليون دولار، وتقدر الأضرار العامة بحوالي 2.5 مليون دولار.