-

مصطفى كامل يوثق أجواء الاحتفال بعيد ميلاده الـ53

مصطفى كامل يوثق أجواء الاحتفال بعيد ميلاده الـ53
(اخر تعديل 2023-08-24 09:24:26 )
بواسطة

احتفل نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان مصطفى كامل، بعيد ميلاده الـ53، برفقة العديد من الأصدقاء المقربين.

وشارك كامل عبر إنستغرام مقطع فيديو، وثق خلاله أجواء الاحتفال بعيد ميلاده، الذي تواجد فيه الفنان إيهاب توفيق، والذي هنأه بتقديم مجموعة من الأغاني له.

وكتب الفنان المصري: "الحمدلله والشكر لله اليوم أتممت (53)عاما، اللهم لك الحمد على ما أنعمت به على شخصي البسيط من نعم (الستر والصحة ورضا الوالدين والزوجة الصالحة والأبناء البارين الناجحين والأصدقاء المخلصين والنجاح والنصر على الأعداء ونعمة الصوم والصلاة والزكاة وحج بيتك الكريم ونعمة الخوف منك والتوكل عليك يارب العالمين)".

وأضاف: "اللهم أجعل الباقي من العمر مشمولاً برضاك وسترك ونصرك وشفاك ورحمتك ورزقك وكرمك وأرزقنا أخر العمر حسن الختام وشهادة لا إله إلا الله محمد رسول الله".

كما شارك أحمد أبو المجد سكرتير النقابة، مجموعة من صور الاحتفال بعيد ميلاد كامل عبر فيسبوك، إذ تبيّن خلال الحفل تواجد العديد من الأصدقاء المقربين للفنان، وبعض أعضاء مجلس النقابة، من أبرزهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان حلمي عبد الباقي.

وكتب أبو المجد: "أجمل سهرة مع أغلى الناس في حفلة عيد ميلاد، أخويا وصديقي ونقيبي النجم الفنان مصطفى كامل، كل سنة وأنت طيب يا أجدع درش في العالم، ودايما متجمعين على كل خير وحب".

عيد ميلاد ابنته

وعلى صعيد مختلف، احتفل الفنان مصطفى كامل مؤخرا بعيد ميلاد ابنته فرح، وشارك صورة تجمعهما بهذه المناسبة السعيدة.

ووجَّه كامل رسالة إلى ابنته في عيد ميلادها قائلًا لها: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي وحبيبة قلبي وبنت عمري، اليوم 7/8 عيد ميلاد جميلتي وحبيبتي وصديقتي وابنتي الغالية".

آخر أعمال مصطفى كامل

يشار إلى أن آخر أعمال مصطفى كامل هو أغنية "كله كدب" التي طرحها عبر قناته الرسمية في "يوتيوب" منذ شهرين تقريبا.

والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع الموسيقى خالد عرفة.