-

مصطفى قمر وتيام يقودان دراجة نارية في كوايس "أولاد حريم كريم"

مصطفى قمر وتيام يقودان دراجة نارية في كوايس
(اخر تعديل 2023-06-16 12:33:41 )
بواسطة

شارك الفنان المصري مصطفى قمر جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي في "انستغرام" مجموعة صور توثق كواليس فيلمه الجديد "أولاد حريم كريم".

ونشر قمر 3 صور تجمعه بأبطال العمل، علا غانم وداليا البحيري وبسمة حسن وابنه تيام، وظهر بإحدى الصور مع ابنه تيام وهما يقودان دراجة نارية.

ومازح الجمهور بتعليقه على الصورة، كاشفًا عن خوفه الكبير من الدراجات النارية، قائلاً:" أخاف من الدراجات النارية وابني تيام دايس بنزين ولا همه، يا تيام حلاقيها منك ولا من الحريم".

وأضاف:" حاليا بنصور الفيلم مع الاستاذ علي إدريس استنونا".

أبطال العمل يكشفون الكواليس

وفي السياق ذاته، نشرت شركة "انتلجنت" المنتجة لفيلم "أولاد حريم كريم" أول صورة من كواليس الفيلم، التي جمعت جميع أبطاله: الفنان مصطفى قمر، و بشرى، وعلا غانم وداليا البحيرين وبسمة.

كما نشرت علا غانم صورة من الكواليس أيضاً على حسابها الرسمي في " انستغرام" أرفقتها بتعليق باللغة الإنجليزية، جاء فيه:" عدت مع العصابة بعد ما يقارب الـ 20 سنة، استعدت خلاله الكثير من الذكريات، ولا استطيع الانتظار حتى يعرض العمل ويراه الجميع".

فيما شاركت الفنانة بشرى فيديو طريف أظهر أبطال العمل وهما يرقصون للمشاركة بتحدي على "تيك توك"، بالإضافة إلى الكثير من الصور.

تيام ورنا رئيس

وفي لقاء سابق، تحدث مصطفى قمر عن كواليس العمل وهدفهم من إعادة تصوير جزء ثان منه، قائلاً إن الهدف من العمل هو تقديم شيء لجيل الشباب من هذا العمل، معلقاً:" البنات بيحبوا يتفرجوا على تيام وشباب كتير شايفين إن رنا رئيس فتاة أحلامهم فكان لازم نستغل ده".

وأضاف أن هذا العمل مكمل للجزء الأول من عمل "حريم كريم"، كما أنه صلة الوصل بين كريم وحريمه.

فيلم أولاد حريم كريم

تجدر الإشارة إلى أن فيلم "أولاد حريم كريم" هو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، الذي جرى عرضه عام 2005، وشارك فيه كل من النجمة علا غانم، وريهام عبد الغفور، وياسمين عبد العزيز، وطلعت زكريا، وداليا البحيري وغيرهم من النجوم، حيث دارت أحداث الفيلم حول انفصال كريم عن إحدى زوجاته واستعانته بصديقاته بالجامعة لحل الخلاف.

أما الجزء الثاني من العمل، فيشارك فيه كل من الفنان مصطفى قمر، وبسمة، وداليا البحيري، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبدالجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود.