-

مصطفى قمر: "أولاد حريم كريم" يتعرض لحروب خفية

مصطفى قمر:
(اخر تعديل 2023-08-10 15:30:26 )
بواسطة

كشف الفنان المصري مصطفى قمر، عن تعرض أحدث أفلامه "أولاد حريم كريم" لحروب وصفها "بالخفية" وذلك منذ الإعلان عن بدء تصويره، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وشارك قمر عبر "إنستغرام" مقطع فيديو، تحدث خلاله: "لما بعمل عمل فني حلو والناس بتشم فيه ريحة النجاح القوي بيكون فيه حروب خفية، وفيه حرب على فيلم أولاد حريم كريم، والحرب الها فترة وبدأت النهاردة".

وأضاف أن جريدة "المصري اليوم" حددت وقتا خاطئا لموعد عرض الفيلم، مشددا على أن "أولاد حريم كريم" سيتم عرضه في 30 أغسطس.

وعلق الفنان المصري على الفيديو: "جريدة المصري اليوم تعرض نفسها للمساءلة القانونية، شوفوا الفيديو وجهزوا نفسكم ووفروا فلوسكم علشان حتشوفوا أولاد حريم كريم أكتر من مرة، معلش حاغرمكم بس حتنبسطوا اوي انتو وعائلاتكم".

وأضاف: "أولاد حريم كريم، فيلم العائلة المصرية من سن 3 سنين لغاية 100 سنة، ربنا يديكم طولة العمر، احنا بإذن الله 30/8".

"أولاد حريم كريم"

يذكر أن فيلم "أولاد حريم كريم" هو تتمة لفيلم "حريم كريم" الذي عرض العام 2005، ودارت أحداثه حول انفصال "كريم" عن زوجته وطلبه المساعدة من زميلاته الإناث في الجامعة من أجل أن يعود إليها.

من المقرر أن تدور قصة الفيلم الجديد، في الإطار الكوميدي للجزء الأول، حول سباق النساء على كريم، الذي يجسد دوره الفنان مصطفى قمر.

وتوقع مصطفى قمر أن يلقى المسلسل صدى مميزًا على الساحة الفنية، قائلًا: "أراهن اللي رح يخرج من صالة السينما سوف يعاود مشاهدته مرة أخرى، ما ينفعش الناس يدخلوه مرة وحدة، فيلم كوميدي والعالم مش هتوقف ضحك".

كما نفى قمر انضمام زوجته غادة رزق للفيلم، منوهة إلى أن الصورة التي قام بنشرها لها، تعود لتواجدها خلال كواليس التصوير.

ويشارك في فيلم "أولاد حريم كريم" كل من مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر، هنا داوود، عمرو عبد الجليل، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ريهام عبد الغفور، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.