-

ابنتا محمد قنوع تستذكرانه بصور وكلمات مؤثرة في

ابنتا محمد قنوع تستذكرانه بصور وكلمات مؤثرة في
(اخر تعديل 2023-09-27 06:36:28 )
بواسطة

استذكرت ماسة قنوع، والدها الفنان السوري الراحل محمد قنوع، بمناسبة مرور أول ذكرى عيد ميلاد له دون وجوده، بكلمات مؤثرة، معربة عن اشتياقها العميق له.

ونشرت ماسة عبر خاصية الستوري في "إنستغرام" صورة قديمة لوالدها وهو يحتفل بعيد ميلاد سابق له، وكتبت: "اليوم كنت حتصير 50، الله يرحمك يا بابا أضعاف ما الناس ترحمت عليه، ويجمعني فيك بالجنة ان شاء الله".

وأعربت عن اشتياقها العميق له، مبينة أنها كانت تنتظر يوم ميلاده للاحتفال به، وتعتبره الأهم بالنسبة لها، مضيفة: "أحلى يوم بالدنية اليوم لي انت خلقت فيه، نيالي فيك ونيالي اني قطعة منك".

واسترجعت ماسة من خلال صورة أخرى ظهرت بها رفقته، معايدتها له قبل عدة أعوام، حينما كتبت له: "عيد ميلاد سعيد يا أبي، ممتنة جدا لوجودك في حياتي، الأب الرائع".

ولم تكتف ماسة بالكلمات التي وجهتها له حينها، حيث شاركت أيضا أجواء احتفالهم بوالدها، وهو يحمل ابنه، وأمامه قالب الكيك المزين بصورته، والجميع يغني له.

كما عادت وشاركت صورا وفيديوهات أخرى جمعتها به، والتي تحتوي على كلمات تبين مدى العلاقة القوية التي كانت تجمعهم به.

بدورها، وجهت ابنته الأخرى مايا قنوع كلمات مليئة بالحب لوالدها الراحل محمد قنوع، حيث كتبت عبر خاصية الستوري في "إنستغرام": "كل عام وانت في الفردوس الأعلى من الجنة، بحبك أكتر وحدة، ورح ضل بحبك أكتر وحدة، ولا يوم رح أنساك".

وفاة محمد قنوع

وتوفي الفنان محمد قنوع في الـ22 من أبريل (نيسان) الماضي، عن عمر 49 عاما، إثر احتشاء في عضلة القلب "جلطة".

وشكّل رحيل الفنان صدمة لجمهوره وزملائه الفنانين لكونه رحل في عمر صغير وبشكل مفاجئ، حيث يحرص الجميع على استذكاره، لكونه ترك بصمة مختلفة في قلوبهم.

وكان قنوع قد شارك قبل رحيله في مسلسل "العربجي"، حيث لعب دوراً لافتاً في العمل، والذي انتهى بوفاته في المسلسل قبل أن يرحل عن الحياة تاركاً خلفه إرثاً فنياً كبيراً.