-

محمد رمضان يكشف عن أصعب مشهد له أمام الكاميرا..

محمد رمضان يكشف عن أصعب مشهد له أمام الكاميرا..
(اخر تعديل 2023-06-29 09:39:27 )
بواسطة

كشف الفنان المصري محمد رمضان ان أصعب مشهد قدمه أمام الكاميرات خلال مسيرته الفنية، كان أمام الفنانة المعتزلة حنان ترك.

وتطرق رمضان لتفاصيل الحادثة خلال حلوله ضيفًا في برنامج "كاربول كاريوكي" مع الإعلامي السعودي هشام الهويش، إذ قال: "أصعب مشهد لي كان أول مرة أقف قدام كاميرا مسلسل درامي ضخم مع الفنانة حنان ترك، والمشهد كان المفروض بقولها فيه بحبك، كنت طالع بحبها وهي مش واخدة بالها".

وأضاف: "تعرضت لموقف محرج خلال المشهد مع حنان ترك وقفت قدامها وكلمة بحبك اللى المفروض أقولها لها مش عايزة تخرج من الرعب".

وأوضح أن سبب جموده وخوفه من المشهد يعود لفكرة أن الكاميرات مسلطة عليه، بالإضافة إلى تواجد مخرج ومهندس صوت ومساعدين إخراج، ليضيف: "قالتلي اتكلم قول بحبك وقتها شاورت لها فعلا ومقدرتش اتكلم بس المشهد عدى".

أول وأصعب مشهد حفظه #محمد_رمضان في حياته أمام الكاميرا
برنامج #كاربول_كاريوكي بالعربي على #تلفزيون_دبي #carpoolKaraokeAR #CarpoolKaraoke @HishamStar @Mohamed_Ramadan https://t.co/7hEOPqnmVR pic.twitter.com/SQoMWSjRVv

— Carpool Karaoke Arabia (@CarpoolKraokeAr) June 28, 2023

وتساءل هشام حول ما إذا كان لا يزال رمضان الأعلى أجرًا في عالم المسلسلات، لجيبه الأخير بالإيحاب مؤكدًا إلى أنه ما يزال المستحوذ على اللقب.

وعن أكثر النجوم الذين يتفاعل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أشار رمضان ان الفنانة هالة صدقي أكثر فنانة ضغط زر الإعجاب على صورها، مشيدًا بها وبمهارتها في التمثيل.

وكشف الفنان عن ندمه من بعض الأمور التي أقدم عليها على الصعيد الشخصي والعملي، حيث قال: "في حاجات خاصة وفي عامة، بعض الأزمات التي حدثت في مشواري بدون قصد طبعًا لكن أسأت إدارة الأزمة"، وشدد على أنه لم يرفض على الإطلاق العمل مع فنانيين بعينهم.

هل ما زال الفنان #محمد_رمضان هو الأعلى أجراً في الأعمال الدرامية؟
برنامج #كاربول_كاريوكي بالعربي على #تلفزيون_دبي #carpoolKaraokeAR #CarpoolKaraoke @HishamStar @Mohamed_Ramadan https://t.co/7hEOPqnmVR pic.twitter.com/fLNII5tBWp

— Carpool Karaoke Arabia (@CarpoolKraokeAr) June 28, 2023

وعن أمنياته لأبنائه، أوضح رمضان أنه يتمنى لأبنائه الصحة والعافية وأن يجمعهم الحب على الطول، كما تمنى لزوجته أن يحفظها الله له ولأبنائه وأن يقدره الله على إسعاده، أما بالنسبة لزملائه الفنانين تمنى أن يكون سببًا في تركيزهم على عملهم ومصدر طاقة لهم لكي يقدموا ما هو جميل لجمهورهم، فيما تمنى له أن يستمر بنجاحه وتطوره.

هذه هي أمنيات #محمد_رمضان من المصباح السحري
برنامج #كاربول_كاريوكي بالعربي على #تلفزيون_دبي #carpoolKaraokeAR #CarpoolKaraoke @HishamStar @Mohamed_Ramadan https://t.co/7hEOPqnmVR pic.twitter.com/23hrLvbP5A

— Carpool Karaoke Arabia (@CarpoolKraokeAr) June 28, 2023