-

محمد رمضان يشوق لـ"تطبطب".. وصورة نومه وسط 3

محمد رمضان يشوق لـ
(اخر تعديل 2023-07-13 20:57:23 )
بواسطة

حظيت صور الفنان المصري محمد رمضان من كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بأحدث أعماله الغنائية "تطبطب"، بتفاعل واسع بين جمهوره.

ووثقت رمضان صورا عبر حسابه في إنستغرام ظهر فيها بملابس منزلية، وشعره مصبوغا باللون الأبيض، وأطل في صورة أخرى وهو نائم وسط ثلاث فتيات على السرير.

وأحدثت صور الفنان المصري ردود فعل متاينة بين جمهوره، واعتبر الكثيرون أن صورته مع الفتيات الثلاث جريئة جدا، وكان الأفضل عدم نشرها حتى لا يصطدم بردود فعل المعلقين.

ولم يعلق "نمبر وان" كما يطلق على نفسه سوى اسم الأغنية "تطبطب"، دون أية إضافات وذلك لتشويق الجمهور لعمله الغنائي الجديد، كما لم يحدد موعد طرحها.

instagram

سينمائيا، روج الفنان محمد رمضان لفيلمه الجديد "ع الزيرو" المقرر عرضه قريبًا، وذلك بعد خروجه من موسم أفلام عيد الأضحى.

وكتب رمضان عبر حسابه على "إنستغرام": "الحمدلله والله الموفق.. قريبًا الإعلان عن ميعاد عرض الفيلم وقريبًا أول أغاني الفيلم "خمسة كل خميس".

وأضاف في تعليق آخر: "أبوك ملك و أنت وزيره .. وأي حلم أنت أميره قريباً فيلم #ع_الزيرو بجميع دور العرض ثقة في الله نجاح".

ويشارك في فيلم "ع الزيرو" مع محمد رمضان، كل من نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، خالد الصاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ مدحت العدل، المخرج محمد جمال العدل.

ويجسد محمد رمضان شخصية تدعى "حمزة دراجون" وهو دي جي شعبي، ويجسد الطفل منذر مهران، شخصية ابنه الذي يدعى يوسف، بينما تجسد نيللي كريم شخصية "مريم"، ويجسد إسلام إبراهيم شخصية "نبيه" وهو صديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح، والذي يساعده في التغلب على المشكلات التي تواجهه.