-

ندى عفيفي عن أزمتها مع لوسي: سأحصل على حقي

ندى عفيفي عن أزمتها مع لوسي: سأحصل على حقي
(اخر تعديل 2023-10-16 21:39:24 )
بواسطة

خرجت الفنانة المصرية الشابة ندى عفيفي للحديث مجدداً عن الأزمة التي وقعت بينها وبين الفنانة لوسي خلال عرض مسرحية "الحفيد" على المسرح القومي.

وقررت ندى أن تسلط الأضواء على خلافها مع لوسي، حيث كتبت منشوراً على "فيسبوك" ذكرت فيه أنها تنتظر حصولها على "العدل" بعد مرور سنة وشهر و18 يوم على حادثة ضرب لوسي لها أمام الجمهور، بسبب إيمانها بالله تعالى وثقتها بعدله.

وأشارت إلى وجود أشخاص ساندوها وقدموا لها الدعم عند وقوع الأزمة بينها وبين لوسي، إضافة إلى البعض الذي كسر أملها وهاجمها، لافتة: "أحداث كتير وتفاصيل كتير، تعبت وأحبطت واتكسرت لكن دايماً ملجأي هو حبيبي ربنا".

واختتمت ندى منشورها مشيرة إلى أنها ستحصل على حقها: "قريبا بأمر من الله، دعواتكم في اللي جاي ورد الاعتبار الفني والأدبي".

أزمة الثنائي

يذكر أن الأزمة بدأت عندما تقدمت الفنانة لوسي بشكوى إلى وزيرة الثقافة ضد أعضاء الفرقة المسرحية "الحفيد" ليتم الرد عليها بشكوى جماعية في حقها من قبل الفرقة.

وكشفت ندى حينها أن لوسي ضربتها على المسرح خلال تقديم العرض أمام الجمهور، مضيفة في منشور عبر حسابها على "فيسبوك"، أن هناك أمورا كبرى لم يتحدثوا عنها احتراما للعرض وسمعته، لكنها لن تخجل من الحديث عما قامت به الفنانة لوسي في حقها.

وأوضحت ندى أن لوسي ضربتها وشتمتها أمام الجمهور، وبعدها غادرت خشبة المسرح، لكن الأولى احترمت الحضور وواصلت العرض، وبعد الانتهاء دخلت في نوبة انهيار بسبب ما حدث.

وبينت أن مدير المسرح القومي الفنان إيهاب فهمي أعلن عن تضامنه معها، كما سيقف بجانبها حتى تحصل على حقها بعد ما حدث معها، ولكنها حتى الآن تنتظر ما سيحدث.

من جانبه تضامن الفنان المصري تامر فرج المشارك في العرض، مع زميلته ندى عفيفي، وكشف في رده على أحد المتابعين عن سبب مشاجرة لوسي والأخيرة قائلا: "لوسي نسيت الحوار فالبنت لحقتها زي ما بنعمل في العادي.. راحت ضرباها وقالتلها ما تدخليش على كلامي".

وتوقف العرض المسرحي حينها الذي تقوم ببطولته لوسي وتامر فرج وعابد عناني حتى يتم الفصل في الشكاوى المقدمة.