-

ندى كامل: تزوجت من شهر.. وأكثر شيء جذبني فيه

ندى كامل: تزوجت من شهر.. وأكثر شيء جذبني فيه
(اخر تعديل 2023-08-07 06:57:26 )
بواسطة

كشفت ندى كامل، طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، أنها تزوجت منذ شهر تقريبا، مشيرة إلى أن زوجها الممثل الصاعد، أحمد خالد السورادي، يصغرها بعامين.

وعلفت كامل خلال ردها على أسئلة المتابعين حول تصريح سابق لها بأنها لن تتزوج بشخص يصغرها بالعمر، فقالت: "ربنا لما بيبعت النصيب والستر والجواز والحب مبنقولش قولنا ومقولناش... نصيبي وأحلى نصيب وهو مش أصغر مني بـ 10 سنين والفرق بينا سنتين".

وكشف ندى الكامل بعض صفات زوجها قائلة: "كل حاجة فيه والله جميلة وحنيته واحترامه لنفسه وحبه لعيلته وليا مخليني هادية ومرتاحة ومتطمنة".

وبشأن أكثر شيء جذبها فيه، ذكرت ندى الكامل: "بيضحكني ودمه خفيف".

وكانت الشابة المصرية قد أعلنت عن ارتباطها في بداية شهر أغسطس/آب الجاري، حيث نشرت صورا لها برفقة زوجها عبر حسابها في انستغرام، وعلقت قائلة: "اخترت أكون سعيدة" حيث أعاد أحمد نشر البوست على ستوري انستغرامه معلقا: "أعشقك".

يأتي ذلك بعد أن كشفت مؤخرا أنها تعيش علاقة حب جديدة، وذلك خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب لها متابع "ممكن أخطف قلبك"، لتقول: "قلبي اتخطف"، وعلى الفور بدأ المتابعون يباركون لها، متمنين أن تحظى بحياة سعيدة ومليئة بالحب.

عدم ممانعتها لفكرة الزواج مجددا

وأكدت ندى كامل مؤخرا، عدم ممانعتها لفكرة الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أن مواصفات فتى أحلامها تكمن بأن يتمتع بالذكاء والوسامة والتعليم الجيد، إضافة إلى انشغاله بشكل دائم، وتعامله مع الأمور ببساطة وروح فكاهية.

وقالت كامل إنها لا تفكر في الوقت الحالي إلا في حياتها الشخصية، وكيفية إسعاد نفسها، أما في حال ارتباطها، فهي تفضل التعامل مع زوجها بشكل طبيعي أمام الجميع، إضافة إلى عدم إحراجه أو إهانته، سواء بالصوت المرتفع، أو قطع حدود الاحترام على حد تعبيرها.