-

نادين الراسي: نادين نجيم أزاحت مني لقب "نجمة

نادين الراسي: نادين نجيم أزاحت مني لقب
(اخر تعديل 2023-07-16 11:36:25 )
بواسطة

اختارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، زميلتها نادين نسيب نجيم، التي أزاحت منها لقب "نجمة لبنان الأولى"، في الوقت الذي طالبت فيه بإصدار عفو عام عن مواطنها المطرب فضل شاكر.

وأشادت الراسي خلال ظهورها في برنامج "كتاب الشـهرة" التلفزيوني، بزميلتها الفنانة ماغي بو غصن، لافتةً إلى أنها تعبت واجتهدت لتصل إلى ما هي عليه، فيما اختارت نادين نجيم، النجمة التي أزاحت منها لقب "نجمة لبنان الأولى".

وأكدت الراسي أنها غير نادمة على مشاركتها في فيديو كليب مع فضل شاكر، موضحة: "بتقدر تلغي فضـل مـن ذاكرة الناس الموسيقية وأعظم العظماء؟ لا فيني ألغي هالذكرى ولا بدي ألغيها".

وأوضحت أن تفكيرها اختلف منذ التصريح الذي أدلت به حول كرهها لفضل شاكر، مبينة أن الجميع لا بد أن يعاقب على أفعاله، لكن من غير العادل أن لا يحاسب أصحاب النفوذ والسلطة، وطالبت بعفو عام عنه، مضيفة: "يلي برا أخطر من يلي جوا".

دفاعها عن نجوى كرم

ودافعت الراسي عن المطربة نجوى كرم بعد تعرضها للهجوم من قبل الفنانة مي الحريري، التي زعمت بوجود علاقة غرامية تجمعها بالمطرب الراحل ملحم زين.

وقالت "مي طيبة كتير وحنونة وتحارب وانظلمت وجابت ما ربت، بس يا مي لا أنا ولا أنتي ولا حد مخول يهين أي إنسان علىى الهواء، الطرح غلط ويلي ورا الهوا مش متل قدام الهواء... هاي نجوى ما بنقدر ما نحبها ونفتخر بشمس لبنان شمس الغنية اللبنانية".

أزمة إليسا وزياد برجي

وعن أزمة إليسا وزياد برجي على خلفية أغنية "وبطير"، التي أطلَّت فيها كمودل، أوضحت الراسي أن الخلاف تأزم، وطال أمده، مطالبة الثنائي بإنهاء الخلاف.

وقالت: "طولت ما بدها هالقد، أنا إليسا بحبها وما قصرت معي بشي أبدًا، ولما تعبت حكيتها نهارت أعصابي ما استوعبت يصرلها شي، عرفت أديش بحبها كنت بفكر إني بحب أغانيها، أما زياد برجي بوصل معاه بمطرح انصر أخاك ظالمًا كان أو مظلومًا، بس هو كان مظلوم وإليسا كمان".

كما لفتت الراسي إلى أن سيرين عبدالنور كانت من أشد منافساتها منذ بداية مسيرتها، وعن تعرضها لحملة ممهنجة لإقصائها، أوضحت: "سيرين موجودة معي ما حد بزيح حدا إزا في إزاحة وظلم ومافيا والله نهايتكم بشعة وما بدوم.. قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق.. إزا في عليها هيدا الظلم والمافيا سيرين لوبدكم تعملوا عليها شو ما تعملوا حيضل اسم سيرين عبد النور".

وبكت نادين بعد عرض صورة لشقيقها الراحل جورج الراسي، لافتةً إلى أنها لا تحب أن يتحول شقيقها لصورة، مشيدةً بخصاله الحسنة، قائلة: "ما بدي غيره، يقبر ألبي شو حلو هيدا الحلو يلي بقصده، بكل شي حلو بمعركته حلو، شريف بمعركته وبحكيك بوجهك.. ما بضايق لما أشوف صورته ما بحب جورج يصير صورة، يا ويلي شو بتضايقني".

وكشفت الراسي أنها تعرضت للتنمر حينما كانت طفلة بسبب التواليل التي عانت تملأ يديها، إذ كان الأطفال يرفضون تناول الطعام واللعب برفقتها؛ ما دفعها للتركيز على دراستها وعزل نفسها لحماية نفسها.