-

نادين نجيم تستعد لمشروع جديد بجرأة

نادين نجيم تستعد لمشروع جديد بجرأة
(اخر تعديل 2024-10-14 12:27:27 )
بواسطة

تستعد النجمة اللبنانية نادين نجيم لإطلاق مشروع جديد يتعلق بعلامتها التجارية "NNN" الخاصة بمستحضرات التجميل. ورغم الانفصال الذي شهدته مؤخرًا، لم تفقد نادين عزيمتها، بل على العكس، أظهرت قوة وإرادة أكبر.

نادين نجيم تشوِّق جمهورها لمشروعها الجديد

بعد ساعات قليلة من إعلان انفصالها المفاجئ، قامت النجمة اللبنانية بمشاركة منشور عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، حيث ظهرت صورة لصحيفة تحمل عنوانًا بارزًا: "هل أنت مستعد للسفر؟ مستحضرات نادين نجيم للجمال ستأخذك إلى وجهات متعددة".
شراب التوت الحلقة 72

في هذه اللحظة المثيرة، أضافت نادين سؤالًا استفهاميًا لجمهورها، قائلة: "هل تريدون السفر برفقتي؟ ابقوا على اطلاع."، كما طرحت سؤالًا آخر: "هل تخطط لإجازة جديدة قريبًا؟".

على الرغم من عدم كشفها عن تفاصيل مشروعها الجديد، إلا أن البعض يتكهن بأنها تعمل على إطلاق مجموعة مكياج مخصصة للسفر، تماشياً مع الممارسات المتبعة من قبل أكبر الشركات العالمية في مجال التجميل.

من جهة أخرى، يعتقد البعض أن نادين قد تكون تخطط للانطلاق في رحلة مع جمهورها، كنوع من الترويج لمنتجاتها الجديدة.

تأكيد انفصال نادين نجيم عن خطيبها

في وقت سابق، أكدت مصادر خاصة خبر انفصال ملكة جمال لبنان السابقة عن خطيبها ناريغ ناربيكيان، بعد أن قامت بمشاركة منشور غامض عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام".

في الفيديو الذي شاركته، ظهرت نادين وهي تقود "جيت سكي"، بينما كانت الأغنية الشهيرة "Unstoppable" تعزف في الخلفية. كتبت نادين تعليقًا غامضًا يتعلق بعلاقتها، حيث قالت: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًّا، لكنني في الحقيقة عزباء".

يُذكر أن آخر ظهور للفنانة اللبنانية وخطيبها كان خلال احتفالها بعيد ميلاده في الثالث عشر من سبتمبر/أيلول 2024، بحضور عدد من أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين، من بينهم مصمم الأزياء زهير مراد.