-

نادين نجيم ترد على الشائعات ببيان حاسم حول حضانة طفليها

نادين نجيم ترد على الشائعات ببيان حاسم حول حضانة طفليها
(اخر تعديل 2023-06-03 21:00:15 )
بواسطة

أصدرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بيانا توضيحيا ردا على شائعات منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام حول حضانة طفليها.

وقال المحامي انطونيو فرح: "إن موكلتنا السيدة نادين نسيب نجيم أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم استئنافي نهائي بتاريخ 2021-10-19 وتنفيذه أصولا لدى دوائر الأحوال الشخصية، وهي بالتالي عادت مسجلة ضمن قيد أهلها”.

واضاف البيان: "إن موكلتنا ندين نسيب نجيم هي والدة للطفلين القاصرين هفن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الاستئنافية المارونية حق حراسة وحضانة ولديها (((منفردة))) بموجب حكم صادر بتاريخ 12-21 -2022″.

وختم أنطونيو بيانه قائلا بأن للحقّ ألف جولة وجولة".

وعلّقت نادين على البيان عبر تغريدة له "شكرا أستاذ أنطونيو للتوضيح".

وكانت نادين نجيم قد تزوجت هادي الأسمر في 16 حزيران / يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، رزقت منه بولدين هما "هافن" عام 2013 و"جيوفاني" بعام 2014، وفي سبتمبر 2019 أعلنت عن انفصالهما بشكل ودي.

instagram

وفي الـ 29 من شهر نوفمبر 2022، أعلنت نادين نجيم خطوبتها رسمياً من الشاب السوري ناريغ ناربيكان تزامناً مع عيد ميلادها الـ38، عبر فيديو وثقته لحظة مفاجأة حبيبها لها بتقديم خاتم الزواج أثناء حفلة ميلادها وسط أصدقائها.

ونشرت الفنانة اللبنانية الفيديو على حسابها في انستغرام وعلقت عليه: “اليوم كان من المفترض أن احتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحيتو والحب! قلت نعم".

instagram