-

نادين نجيم: الأذية تأتي من أقرب الناس

نادين نجيم: الأذية تأتي من أقرب الناس
(اخر تعديل 2023-08-20 21:06:23 )
بواسطة

أعربت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن استيائها من تصرف بعض الأشخاص المقربين منها والذين يضمرون لها الشر، مؤكدة أنها تفضل العزلة على الاختلاط مع هؤلاء الأشخاص السلبيين والمنافقين وفق تعبيرها.

وظهرت نجيم في مقطع فيديو نشرته عبر "إنستغرام" وهي تستمع بتأثر إلى كلمات أحد المدربين في مجال التنمية البشرية.

وبدا الحزن واضحا في عيني النجمة اللبنانية، مؤكدة تبنيها لوجهة نظر المدرب، خاصة عند حديثه عن الأذية التي قد يتعرض لها الإنسان من قبل الأشخاص المقربين منه ودعوته إلى تجنبهم وإبعادهم عن حياته.

وعلقت نادين على الفيديو: "شو رأيكم بالكلام؟ أنا بوافق وكلامه صح.. بحس إنه الأذية صارت تجي من أقرب الناس والثقة شبه معدمة… فعلاً عم فضل العزلة على الاختلاط مع أشخاص سلبيين او منافقين.

وختمت بطلة مسلسل "وأخيرا" كلامها بتوجيه سؤال إلى المتابعين عما إذا كانوا من الأشخاص الذين يؤيدون كلام المدرب وعلقت: "هل بتوافقوا انه في ناس بتدخل على حياتك بس لتأذيك؟"

وأثارت نادين نجيم بهذا التعليق الكثير من التساؤلات بين متابعيها الذين اعتبروا أن كلماتها نابعة من تجربة شخصية عانت خلالها من تصرفات بعض الأشخاص المقربين الذين لم يكونوا على حجم الثقة التي أعطتهم إياها.

وعلقت احدى المتابعات: "في ناس أقرب الك بحبوا الأذى وبكون قلبهم أسود وما بحبوا يشوفوكي فرحانة وناجحة.ابتعدي عن هؤلاء الأشخاص وابقي جنب الأشخاص الايجابيين".

ودعا بعض المتابعين نجيم للتركيز على أعمالها الفنية، والحرص من هؤلاء الأشخاص الذين يحسدونها على نجاحها وتألقها.