-

نانسي عجرم ومايكل دوغلاس يشاركان في حملة اليوم

نانسي عجرم ومايكل دوغلاس يشاركان في حملة اليوم
(اخر تعديل 2023-09-16 15:15:38 )
بواسطة

شارك العديد من نجوم الفن والمشاهير في حملة "يوم السلام العالمي"، التابع لمنظمة الأمم المتحدة، كان من بينهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم.

ووثقت عجرم، مقطع الفيديو الذي نشرته الأمم المتحدة عبر موقع يوتيوب، وظهرت فيه توجه كلمتها لنشر السلام، مع الفنان العالمي مايكل دوجلاس، وآخرون.

وعلقت الفنانة اللبنانية عبر منصة "إكس" قائلة: "قبل يوم السلام تشرفت بأن أضم صوتي إلى الفنانين الملهمين وأفراد المجتمع وحفظة السلام في الدعوة إلى السلام".

Ahead of #PeaceDay 🕊 I was honored to add my voice to inspiring artists, community members and peacekeepers in calling for peace 💙. Watch our video - via @UNPeacekeeping
🔻🔻🔻https://t.co/85vWdgBOLu pic.twitter.com/7Q1JaHTlPj

— Nancy Ajram (@NancyAjram) September 16, 2023

كما كان من بين المشاركين في هذا العمل والمؤلفة ومؤسسة "MissMalini Entertainment" ماليني أغاروال، والموسيقي وناشط السلام باسيفيك أكيليمالي، والممثلة والناشطة ومخططة الأحداث فريحة ألطاف، والمصور والشاعر تايلور كنوت غريغسون، وداعية السلام الشاعرة مريم حسن بوكار، وصانعة المحتوى والمغنية وكاتبة الأغاني شينا ملواني، والموسيقي والمغني سامييل مابوتو.

وعرضت قصيدة "السلام يبدأ معي" للمرة الأولى في 14 سبتمبر/أيلول 2023، فيما حددت الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم الدولي للسلام 21 أيلول/سبتمبر تاريخا للاحتفال بالمناسبة سنويا "كيوم لوقف إطلاق النار عالميا وعدم العنف من خلال التعليم والتوعية الجماهيرية وللتعاون على التوصل إلى وقف إطلاق النار في العالم كله‘".