-

نانسي عجرم تغني أمام الملكة رانيا في حفل خيري بالأردن

نانسي عجرم تغني أمام الملكة رانيا في حفل خيري بالأردن
(اخر تعديل 2023-06-13 10:06:19 )
بواسطة

أحيَّت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلًا غنائيًا خيريًا في العاصمة الأردنية عمَّان، نظمته مؤسسه الحسين للسرطان بهدف جمع التبرعات لإنشاء مراكز متخصصة لرعاية المرضى وتطوير الأبحاث العلمية في مجال السرطان.

وقدَّمت نانسي وصلة غنائية بحضور الملكة رانيا العبدالله وعدد من الشخصيات المرموقة، أدَّت من خلالها أشهر أغانيها منها: "علشانك"، و"يا طبطب"، كما شاركتها طفلة ناجية من مرض السرطان في غناء "يا بنات يا بنات" في ظل تفاعل الحضور.

وخطفت نانسي الأنظار بإطلالة بيضاء كلاسيكية من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، إذ ارتدت فستانًا من قماش التافتا والكريب جاء بقصة ضيقة معانقًا منحنيات جسدها الممشوق، فيما تميَّز بفتحة جانبية تصل لأعلى الفخذ وقصة "ون شولدر".

وما زاد الإطلالة جمالًا التطريزات الفضية التي غطت جانبا من منطقة الصدر، والفيونكة الضخمة التي زيّنت الكتف من الأعلى.

وتزيَّنت عجرم بمجوهرات ماسية براقة من "تيفاني أند كو"، تألفت من أقراط وإسوارة عريضة من الذهب الأبيض.

واعتمدت نانسي مكياجًا ناعمًا لإبراز ملامحها الأنثوية، إذ ارتكزت ظلال عيونها على الألوان الترابية الممزوجة بالوردي الفاتح، فيما منحت وهجًا لوجنتيها بأحمر خدود برونزي.

من جهة أخرى، بدت الملكة رانيا غاية في الأناقة بإطلالة ملكية مبهرة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، إذ أضافت للتصميم الأصلي بعض التعديلات من بينها "درابيه" زرقاء من نفس لون وخامة الفستان لتغطية الجزء العلوي.

وأكملت الملكة إطلالتها بمزيج من الظلال البرونزية والترابية الفاتحة، فيما اعتمدت لون أحمر شفاه باللون الوردي. بينما سرحت شعرها على شكل خصلات متموجة أسدلتها على جانبي كتفها بطريقة انسيابية.