-

نانسي صلاح تعلن خطوبتها.. وتخفي التفاصيل خوفاً

نانسي صلاح تعلن خطوبتها.. وتخفي التفاصيل خوفاً
(اخر تعديل 2023-07-13 13:51:22 )
بواسطة

أعلنت الفنانة نانسي صلاح خطوبتها على الهواء مباشرة، وذلك لدى ظهورها عبر أحد البرامج الإذاعية يوم أمس الأربعاء، لكنها حرصت على إخفاء باقي التفاصيل "خوفاً من الحسد"، على حد قولها.

وكانت الممثلة المصرية البالغة (33) عاماً من العمر، قد حلّت ضيفة على برنامج "عيش صباحك" في إذاعة "نجوم إف إم"، وتحدثت عن حياتها الشخصية والعاطفية، وكذلك تطرقت إلى مشوارها الفني.

ولدى سؤالها إن كانت مرتبطة، رفعت يدها أمام الكاميرا لتظهر خاتم الخطوبة، حيث أكدت أنها بالفعل احتفلت بخطوبتها في الأونة الأخيرة، لكنها فضّلت عدم الإعلان عن ذلك تجنباً للحسد، كما حدث معها في مرات سابقة.

وقالت بطلة فيلم "مغامرات كوكو"، الذي عرض من موسم أفلام عيد الفطر لهذا العام: "اتخطبت الحمد لله، إن شاء الله نعرف كل حاجة في وقتها على الفرح، أصل كل ما أقول اتحسد، كل خطوبة تتفركش مش معقول".

يذكر أن نانسي صلاح كانت قد ارتبطت بالمخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، حيث أعلنت مطلع 2021 ارتباطهما، لكنها بعد مرور أشهر أعلنت انفصالهما من دون أن تكشف عن أي أسباب.

واكتفت صلاح آنذاك بتدوينة نشرتها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، قالت فيها: "قسمة ونصيب الحمدلله.. نقطة ومن أول السطر"، كما عملت على حذف كافة الصور التي جمعتها مع عبد العزيز من حسابها.

فنياً، كشفت نانسي أن والدها هو أول من لاحظ موهبة التمثيل لديها، موضحة: "لما كنت بتفرج على أفلام زمان كنت بنقد، وبابا كان بيستغرب وهو أول واحد قال نوسة هتبقى ممثلة كبيرة لما تكبر وكان ساعتها عندي 10 سنين".

وأضافت أن المخرج المصري هاني خليفة هو من اكتشفها، موجهة له الشكر، وقالت: "تحية كبيرة لأستاذة هاني خليفة لأنه اكتشفني ككوميدية وقال لطارق الجنايني إني بضحك".

آخر أعمال نانسي صلاح

يذكر أن نانسي صلاح شاركت في موسم دراما رمضان الفائت بمسلسل "ستهم"، إلى جانب الفنانة روجينا، حيث لعبت دور فتاة تدعى "نجاة"، وذلك تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف ناصر عبد الرحمن.

وقالت إنّها حرصت على ألاّ تظهر بأي مظهر جمالي أو اعتماد مساحيق التجميل، مُكتفيةً برسم عينيها فقط، كذلك أوضحت أنّها اعتذرت عن المشاركة في أي عمل آخر، حتى تتفرّغ تماماً له.

أما سينمائياً، فكان فيلم "مغامرات كوكو" الكوميدي هو آخر أعمالها، وهو من بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، أوس أوس، إيهاب فهمي، وإخراج إسماعيل فاروق.