-

ناصيف زيتون يوجه رسالة مؤثرة لوالده الراحل: رجل لن يتكرر

ناصيف زيتون يوجه رسالة مؤثرة لوالده الراحل: رجل لن يتكرر
(اخر تعديل 2023-06-09 09:56:52 )
بواسطة

استذكر الفنان السوري ناصيف زيتون، والده الراحل إلياس زيتون بكلمات مؤثرة، معربا عن اشتياقه له، ومؤكدا أنه رغم رحيله لا يزال يسكن قلبه وروحه بشكل دائم، متمنيا له الرحمة والمغفرة.

ونشر زيتون عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة جمعته بوالده، وعلق قائلا: "الحاضر قبل الأحياء في قلبي، كم أتمنى أن أنادي بهذا الاسم من جديد، كم أتمنى أن يعود الزمن، كم من الشوق في قلبي وفكري إليك، رحم الله رجلاً لن يتكرر في حياتي".

تفاعل النجوم والجمهور

وتلقى الفنان التعازي والمواساة من قبل عدد كبير من الفنانين أسفل منشوره، منهم صباح الجزائري، وإسماعيل تمر، وأيمن عبد السلام، وميس حرب، ونبيل خوري، وسوزان نجم الدين التي علقت: "تعيش وتاخود عمرو وتضلك تفتكرو، الله يرحمو".

كما تفاعل المتابعون مع المنشور، داعين لوالده الراحل بالرحمة، حيث جاء ضمن التعليقات: "رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته"، "حبيبي الله يرحمو وتضل حامل اسمو بكل فخر"، "الله يرحمه، أكيد هوي فخور فيك بكل شي بتعمله".

وفاة والد ناصيف زيتون

وكان والد الفنان ناصيف زيتون قد توفي في 9 يونيو عام 2018.

ويحرص الفنان على إحياء ذكرى رحيل والده كل عام برسالة جديدة، يعبر من خلالها على شعوره بالاشتياق له.

وأكد زيتون في إحدى إطلالاته الإعلامية بأنه "تغير" بعد وفاة والده، مبينا أن "حياته تدمرت" على الصعيد الشخصي، لاسيما عندما يتعرض لبعض الحوادث، ولا يجد من يوجه له النصائح ويسانده كما اعتاد سابقا.

ووصف زيتون والده الراحل "بالمعلم وصاحب الحكمة"، مبينا أنه بعد رحيله أصبح يحرص على الاهتمام بوالدته، لكونه لم يتبق له سواها.