-

جمهور نوال الكويتية يحسم الجدل: الأرض لا كروية

جمهور نوال الكويتية يحسم الجدل: الأرض لا كروية
(اخر تعديل 2023-10-03 10:51:23 )
بواسطة

احتفل جمهور قيثارة الأغنية الخليجية المطربة نوال الكويتية بألبومها الجديد، الذي حمل عنوان "الأرض"، ليتصدر الوسم الذي يحمل اسم الألبوم، قائمة الأكثر تداولاً عبر منصة "إكس"، خلال اليومين الماضيين.

الألبوم الذي تكفّلت بإنتاجه شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، يضم 15 أغنية، وأشرف عليه رفيق دربها ووالد ابنتها حنين، الملحن مشعل العروج، وتم طرحه عبر منصات "يوتيوب" و"سبوتيفاي" و"أنغامي" و"ديزر".

وما أن أبصر أول ألبوم غنائي لـ"نوال" بعد غياب 4 سنوات، النور، حيث كان آخر ألبوماتها "الحنين" عام 2019، حتى تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، احتفاءً به، وهو ما نال إعجابها.

الارض ليست كروية او مسطحة ،
الارض عباره عن البوم #البوم_الأرض 🔥@NAWALalq8iya

— Mubarak (@MBKAlazmi) October 1, 2023

ومن أبرز التعليقات التي رصدتها "فوشيا" تحت وسم "#ألبوم_الأرض"، عبر مختلف منصات السوشال ميديا، كان تعليقاً وضعه "مبارك" عبر حسابه في "إكس" يقول فيه: "الأرض ليست كروية أو مسطحة.. الأرض عباره عن ألبوم" مع إشارة إلى حساب المطربة الكويتية.

هذا التعليق حظي بإعجاب صاحبة أغنيتي "كان ودي نلتقي" و"تدري ولا ما تدري"، لترد عليه برموز تعبيرية من بينها وجه ضاحك وقلبين باللون الأزرق.

أصالة ونوال.. من المحظوظة؟

ومن حظي أنا يا أصولة يا أصيلة
وأنا بانتظار ألبومك وإبداعاتك بصوتك المُميز .. قدامك النجاح إن شاء الله
وموفقة ياحبيبة القلب 💙💙💙
#لحقت_نفسي https://t.co/sE4PXyZKYi

— نوال الكويتية (@NAWALalq8iya) September 30, 2023

النجمة السورية أصالة نصري، حرصت على تهنئة نوال بصدور ألبومها الجديد الذي جاء بأنماط موسيقية وتوزيعات متنوعة بطريقة عصرية، مؤكدة أن ما يجمعهما "صداقة غالية وشغف بالفن".

وكتبت عبر حسابها في "إكس": "من حلو حظي تنزل أغنياتنا بوقت واحد.. بتمنّى لك التوفيق اللي بتستحقيه على إخلاصك وموهبتك وجميع التفاصيل الموسيقية الرّاقية اللي بتبهرونا فيها أنت وحبيبك الرائع مشعل العروج"، وأرفقت تغريدتها بوسم #البوم_الأرض.

أحلام أول المهنئين

بدورها، كانت الفنانة الإماراتية أحلام، أول المبادرين بمباركتها، حيث كتبت عبر حسابها في المنصة الأكثر استخداماً في منطقة الخليج العربي: "مبروك لنا وللفن مقدماً اختي الغالية وبنسمع وبنستمتع".

تفاصيل الألبوم

ونشرت نوال عبر حساباتها في السوشال ميديا الملصق الدعائي الرسمي للألبوم، برفقة أسماء الأغاني وملحنيها ومؤلفيها.