-

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها.. وترقص مع ماغي

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها.. وترقص مع ماغي
(اخر تعديل 2023-07-07 21:30:24 )
بواسطة

احتفلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بعيد ميلادها الـ52 الذي وافق في الـ29 من شهر حزيران المنصرم، بحفل صغير ضم عدداً من أصدقائها ومقربيها.

وحرصت الزغبي على مشاركة جمهورها بعضاً من اللحظات السعيدة التي عاشتها، من خلال توثيق أجواء الحفل بمجموعة من "الستوري" عبر "انستغرام"، والتي ظهرت فيها وهي تغني مع أصدقائها باقة من أشهر أغنياتها.

كما شاركت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتمايل على أغنية "عيد الميلاد" أمام قالب حلوى ضخم أبيض اللون مؤلف من ثلاث طوابق ومليء بالنجوم، مكتوب عليه "كل سنة وانت متألقة نوال".

وظهرت بالفيديو أيضاً مواطنتها النجمة ماغي أبو غصن التي حرصت على مشاركتها الاحتفال، ووجهت لها رسالة تهنئة بهذه المناسبة، حيث شاركت مجموعة من صور الاحتفال عبر حسابها الرسمي في "انستغرام" وأرفقتهم بتعليق: "عيد ميلاد سعيد لصديقتي نوال".

كما ظهرتا في مقطع فيديو وهما ترقصان على إحدى أغاني النجمة نوال الزغبي.

واعتمدت نوال للاحتفال بهذه المناسبة إطلالة عصرية، حيث ارتدت بدلة رسمية اللون، واختارت معها عقد وأقراط ذهبية اللون، فيما اختارت تسريحة ذيل الحصان لشعرها.

وتفاعل عدد كبير من متابعي نوال مع الفيديو، وتمنوا لها سنة سعيدة مليئة بالنجاح والتألق، حيث كتب أحد متابعيها: "كل سنة وانت الدهب الغالي"، وعلقت أخرى بـ:"كل سنينك سعادة".

الاحتفال الأول

وكانت نوال قد شاركت عبر حسابها في "انستغرام" مقطع فيديو يوثق أجواء احتفال أصدقائها بعيد ميلادها في أحد المقاهي، وظهرت فيه وهي تحمل شمعة وتغني أغنيتها الجديدة "ريتو" أمام قالب حلوى صغير أحمر اللون، فيما علقت على الفيديو بتعليق طريف جاء فيه: "عمري 18 سنة والباقي خبرة".

تيا تعايد والدتها

كما حرصت ابنتها تيا على تهنئتها بهذه المناسبة، حيث شاركت قبل أيام أيضاً صورة تجمعها بوالدتها عبر خاصية "الستوري" في "انستغرام" أرفقتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي نوال.. أحبك".

آخر أعمال نوال الزغبي

يذكر أن آخر أعمال نوال الزغبي هي أغنية "ريتو" التي أطلقتها قبل شهرين عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب" وجرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، وتوزيع عمرو صباغ.