-

إطلالة نيللي كريم المبهرة في الرياض

إطلالة نيللي كريم المبهرة في الرياض
(اخر تعديل 2024-10-18 16:19:29 )
بواسطة

تألقت النجمة المصرية نيللي كريم في العاصمة السعودية الرياض، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ومبهرة، مصممة بعناية من قبل المصممة السعودية الموهوبة هنيدة صيرفي. هذا الحدث الفريد جذب اهتمام عشاق الموضة من جميع أنحاء العالم، وتميز بمزيج ساحر يجمع بين الحداثة والتراث السعودي العريق، مما أضفى طابعاً خاصاً على الساحة الفنية.
مجمع 75 الحلقة 175

تفاصيل إطلالة نيللي كريم المميزة في الرياض

افتتحت نيللي كريم أولى عروض أسبوع الأزياء بالرياض بفستان أسود أنيق، صممته الفنانة السعودية هنيدة صيرفي، التي تشتهر بإلهامها من التراث السعودي. جاء الفستان مزيناً بعباءة فاخرة على شكل كاب، فيما زينت رأسها بتاج من الورود الحمراء المنمقة. أثارت إطلالة نيللي إعجاب الكثيرين، حيث قامت بنشر صور لها ولعدد من عارضات الأزياء المشاركات عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "اليوم الأول من أسبوع الأزياء في الرياض كان مليئاً بلحظات رائعة".

أسبوع الأزياء في الرياض

انطلق أسبوع الأزياء في الرياض يوم الخميس، ويستمر حتى 21 أكتوبر، بتنظيم من هيئة الأزياء السعودية. يشارك في هذا الحدث أكثر من 30 دار أزياء محلية، حيث تسعى هذه الدور إلى تقديم تصاميم تعكس أسلوب الحياة السعودي بطريقة معاصرة ومبتكرة.

من بين أبرز دور الأزياء المشاركة في الحدث، دار "عدنان أكبر"، أول دار أزياء سعودية، والتي قدمت مجموعة فريدة لعام 2025. اعتمدت الدار على الأقمشة الانسيابية والتموجات الهندسية، مع استخدام ألوان متنوعة مثل الأبيض والأسود والرمادي والفضي والبرتقالي والكحلي، لتلبية مختلف الأذواق.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت المصممة السعودية الهنوف مجموعتها الجديدة التي تميزت بفساتين مزينة بالأحجار الكريستالية، مع تركيز واضح على اللون الأزرق بتدرجاته المختلفة. هذه المجموعة عكست روح الحداثة والأناقة مع لمسات تراثية سعودية.

كما أن المصممة تيماء عابد أضافت لمسة عصرية إلى أسبوع الأزياء من خلال مجموعتها "حديقة تيما"، التي جمعت بين الماضي والحاضر. تميزت تصميماتها بالاستدامة ودمج التكنولوجيا مع الموضة، ما جعلها تلبي متطلبات العصر الحديث دون المساس بالتراث.

غياب نيللي كريم عن دراما رمضان 2025

رغم حضورها البارز في أسبوع الأزياء، أعلنت نيللي كريم غيابها عن دراما رمضان 2025، وهي المرة الأولى التي تتغيب فيها عن الساحة الرمضانية منذ سنوات. كان من المتوقع أن تشارك في مسلسل "نارين"، إلا أن العمل خرج من السباق الرمضاني بسبب مشاكل إنتاجية وتأخر التصوير. ومع ذلك، يترقب الجمهور عرض المسلسل في موسم آخر خارج رمضان.