-

نيكولا بيلتز بإطلالة رشيقة في عشاء رومانسي مع

نيكولا بيلتز بإطلالة رشيقة في عشاء رومانسي مع
(اخر تعديل 2023-08-27 08:27:26 )
بواسطة

خطفت الممثلة الأمريكية الشابة، نيكولا بيلتز، الأنظار في أحدث ظهور لها خلال تناولها وجبة عشاء مع زوجها، بروكلين بيكهام، في أحد مطاعم بيفرلي هيلز، بفضل إطلالتها ورشاقة قوامها.

نيكولا، 28 عاما، استعرضت رشاقة خصرها وكامل قوامها، حيث ارتدت جاكت قصيرا وسروال جينز، خلال استمتاعها بتناول الطعام رفقة بروكلين في أحد المطاعم الإيطالية.

ومالت نيكولا أيضا لتعزيز طولها بانتعال حذاء مزود بكعب بلاتفورم مفتوح من الأمام ووضعت كافة متعلقاتها الشخصية داخل حقيبة جلد سوداء ظهرت وهي تحملها على كتفها الأيسر.

أما بروكلين فظهر بإطلالة بسيطة، تألفت من سترة زرقاء ارتداها فوق تيشيرت أبيض إلى جانب سروال أسود وحذاء رياضي من نوع الهاي توب.

وبدا من الصور التي التقطت للزوجين أنهما كانا على موعد مع اثنين آخرين من أصدقائهما لتناول وجبة العشاء سويا، إذ ظهروا وهم يتبادلون الأحضان بعد الانتهاء من تناول الطعام بانتظار المساعد الخاص بهما.

وجاء ذلك العشاء الرومانسي بعد التهنئة الرقيقة التي قدمها بروكلين إلى نيكولا، وشاركها مع جمهورهما على منصات "السوشال ميديا"، بالتزامن مع احتفالهما بذكرى خطوبتهما الثالثة.

وكتب بروكلين في تلك التهنئة التي نشرها على حسابه في انستقرام "طلبت قبل 3 سنوات من صديقتي المقربة أن تتزوجني، لقد كانوا أروع 3 سنوات في حياتي، وأنت كل شيء بالنسبة لي".

وتابع بروكلين تهنئته بالقول "أود مواصلة الحاضر والمستقبل معك. لولاك لما وصلت لما أنا عليه اليوم. لقد كنت سببا في اظهار النسخة الأفضل مني كشخص ورجل كل يوم وأتطلع لتكوين أسرة معك قريبا. ذكرى سعيدة بمناسبة مرور 3 سنوات على خطبتنا نيكولا بيلتز بيكهام".

وكانت العلاقة بين بروكلين ونيكولا حديث الصحافة والسوشال ميديا في بدايتها، بعدما التقطت لهما صور وهما يتبادلان الأحضان في نوفمبر 2019، ثم أعلنا عن خطبتهما رسميا في يوليو 2020.

ورغم أن علاقتهما بدأت رسميا في 2019، لكنهما التقيا أول مرة بالفعل عام 2017، حين تواجدا ضمن فعاليات مهرجان كوتشيلا الموسيقي في كاليفورنيا، واستمر التعارف بينهما من وقتها إلى أن تزوجا في حفل زفاف مترف أقيم بقصر والد نيكولا في بالم بيتش بفلوريدا عام 2022.