-

نيكولا معوض ينصح بعدم الاهتمام بالحياة المثالية

نيكولا معوض ينصح بعدم الاهتمام بالحياة المثالية
(اخر تعديل 2023-07-04 07:09:29 )
بواسطة

وجّه الفنان اللبناني نيكولا معوض، نصيحة لمتابعيه بعدم الاهتمام بالحياة المثالية للمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يعتبرها معظم الجمهور بمثابة الحلم بالنسبة لهم.

وكشف معوض خلال منشور مطول له عبر "انستغرام" عن حقيقة حياة المشاهير المليئة بالصراعات والصعوبات والأمراض القاسية، والتي يحرصون على مواجهتها بنفسهم دون نشرها.

وطلب معوض خلال منشوره من متابعيه مواجهة الحياة والصعوبات بالابتسامة وبالثقة بالله تعالى الذي سيهون على الجميع طريقهم، ويضعهم في رحلة الأمان.

ووجه في منشوره رسالة شكر لزوجته، أعرب خلالها عن حبه العميق لها، معلقا: "كل يوم عم بنغرم فيكي من أول وجديد لأن عم شوف كيف عم بتواجهي كل هالعواصف بكل هالهدوء لأنو عندك كل هالإيمان".

وشدد الفنان اللبناني على وجود صراعات ومشاكل كثيرة في حياته لا يشاركها على السوشال ميديا، إذ يحتفظ بها لنفسه أو مع اصدقائه المقربين على حد تعبيره.

وأضاف موجها النصيحة لمتابعيه: "وبما انو وسائل التواصل الاجتماعي فيها أوقات تكون خدّاعة، بحس انو واجبي تجاهكم بيحتم عليي قلكم أنو لو قد ما بينت حياتنا كاملة، لو قد ما بينت حلم للبعض منكم، بالحقيقة عنا صراعات عم نواجها".

وأرفق الفنان المنشور بصورة تجمعه بزوجته الأوكرانية مادلين، وطفلته سييان.

وأعرب الجمهور عن سعادتهم برسالة الدعم التي وجهها معوض، حيث جاء ضمن التعليقات: "شكرا الك، كتير صح ماحدا حياتو مثالية، نحنا منحسدكم وما منعرف تفاصيل حياتكم"، "شكرا على صدقك، انت من القلائل يلي ببينو الحقيقة، صارو الناس مهوسيين بتقليدكم سواء بالشكل أو الحياة يلي ظاهرة".

آخر أعماله

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان نيكولا معوض مسلسل "الثمن"، حيث أدى دور "كرم" الذي يُصاب بمرض السرطان ويُفارق الحياة، وحصد خلاله نجاحا واسعا.

ودارت أحداث المسلسل حول "سارة" التي تلجأ لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها "إبراهيم" من السرطان، فتوافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة "زين" مقابل مبلغ من المال.

وشارك في بطولة العمل كل من: سارة أبي كنعان، رزان جمال، باسل خياط، طلال مارديني، صباح الجزائري وغيرهم.