-

نور الغندور تعايد متابعيها بصورة مثيرة للجدل..

نور الغندور تعايد متابعيها بصورة مثيرة للجدل..
(اخر تعديل 2023-06-28 09:24:23 )
بواسطة

أثارت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور حالة من الجدل، بعد ظهورها بإطلالة عرائسية تزامنًا مع أول أيام عيد الأضحى المبارك.

في التفاصيل، شاركت الغندور متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لها بفستان زفاف أبيض من قماش الساتان، جاء بقصة حادة ناحية الصدر ودون أكمام، فيما تزيَّنت بطرحة بيضاء من قماش الساتان أيضًا.

وأكملت الغندور إطلالاتها المبهرة بتسريحة شعر مرفوعة مع إسدال خصلات متعددة من شعرها بطريقة مموجة وانسيابية لمنحها مظهرًا أنثويًا ناعمًا، فيما ارتكز مكياج عينيها على الظلال الترابية، واعتمدت أحمرشفاه بلون النود، وتزينت بأقراط ألماسية ذات تصميم جميل ومميز.

وأرفقت الفنانة الصورة بتعليق، كتب فيه: "عيدكم مبارك، الله يعوده عليكم كل سنة بالصحه و الخير".

ورغم أن الغندور لم تكشف عن زواجها صراحة، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كان لهم رأي آخر، إذ لفتوا إلى أنها تلمح إلى زواجها بشكل سري، إذ علَّقت إحداهن: "كنت حاسة إنها تزوجت ألف مبروك تستحقين كل خير"، وأضافت أخرى: "سبرايز تزوجتي مو".

وفي السياق ذاته، كان للبعض رأي آخر، إذ شككوا أن تكون الغندور قد تزوجت، مٌشيرين إلى أن الصورة التي شاركتها تعود لجلسة تصوير خضعت لها سابقا ترويجًا لأحد العلامات التجارية المختصة بالعدسات اللاصقة، لاسيما أنها وشاركت سابقًا صورة لها بإطلالة أنثوية تميل إلى اللون الأبيض.