-

نور الغندور.. أول فنانة عربية تتابعها جورجينا رودريغز عبر إنستغرام

نور الغندور.. أول فنانة عربية تتابعها جورجينا رودريغز عبر إنستغرام
(اخر تعديل 2023-06-18 11:36:23 )
بواسطة

باتت النجمة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، أول فنانة عربـية تتابعـها عارضـة الأزيـاء الإسبانـية جورجينا رودريغيز، عبر حسابها في إنستغرام.

ويبرز اسم الغندور من بين 946 حساباً فقط تتابعها صديقة مهاجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو في إنستغرام، علماً أن عدد متابعيها يقترب من الـ50 مليون شخص.

ولم يسبق أن ظهرت الغندور ورودريغيز في صورة واحدة، لكن البعض تكهن أنهما اجتمعتا في إحدى المناسبات. وقد لوحظ أيضًا أن الغندور تتابع حساب جورجينا في إنستغرام.

لقطة تظهر متابعي الغندور ومن بينهم جورجينا والعكس كذلك.
لقطة تظهر متابعي الغندور ومن بينهم جورجينا والعكس كذلك.إنستغرام

ويُشار إلى أن جورجينا تتابع عددا من الشخصيات العربية من بينهم، الناشطة السعودية مريم صالح بن لادن، وخبيرة التجميل مريم أحمد، وعارضة الأزياء المغربية - الإسبانية سارة لويناز.

واستذكر الجمهور أن الغندور اختارت لحضورها أفراح القواس فستانًا ملفتًا من توقيع مصمم الأزياء التونسي علي قروي، الذي أشرف على تصميم الفستان الذي ارتدته جورجينا بحفل Joy Awards الذي أقيم في العاصمة السعودية، الرياض.

ارتدت نور في الحفل فستانًا زمردياً براقًا جاء بقصة "الحورية" وذيل طويل انسدل خلفها، فيما تميَّز بخطوطه المائلة الهندسية وفتحة ظهره التي جاءت على شكل مثلث وفتحة الصدر الرفيعة التي امتدت من الرقبة حتى منطقة الخصر، بالإضافة إلى أكمامه الطويلة وياقته المرتفعة.