-

علا رامي تفتح أبواب كواليس "حنفي الأبهة" مع

علا رامي تفتح أبواب كواليس
(اخر تعديل 2023-10-27 20:35:29 )
بواسطة

فتحت الفنانة المصرية علا رامي، أبواب كواليس مشاركتها في فيلم "حنفي الأبهة"، عام 1990، مع عادل إمام.

جاء ذلك في بث مباشر عبر حسابها في إنستغرام، إذ تحدّثت عن الرهبة التي شعـرت بها لدى وقوفها أمام أبطـال الفيلم؛ عادل إمام وفاروق الفيشاوي وهدى رمزي ومجدي وهبة ويوسف داود وغيرهم.

وأشارت علا إلى أن "الزعيم" هو من رشّحها لتجسيد شخصية "منى"، التي قدّمتها في الفيلم الكوميدي، وهو من تأليف بسيوني عثمان ومن إخراج محمد عبد العزيز.

وقالت: "عادل إمام اللي رشحني لبطولة الفيلم بعد مشاركتي فى مسلسل رأفت الهجان، وكنت سعيدة جداً لأنه فنان كبير".

وعن مشهد القبلة الذي جمعها بالزعيم، قالت علا: "كان مشهداً ارتجالياً لأن عادل إمام نجم مسرح بالأساس ولديه قدرة كبيرة على الارتجال وسرعة البديهة".

علا
علا رامي وعادل إمام - فيلم "حنفي الأبهة"لقطة شاشة

إلى ذلك، كشفت علا حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي 2"، الذي نال إعجاب الجماهير بشدة بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول.

وأكدت أنها لم تشارك في الجزء الثاني بسبب انتهاء دورها في الجزء الأول، وأوضحت أن أبطال المسلسل حاليًا يعملون بجد على تصوير الجزء الثاني، الذي سيتم عرضه قريبًا بعد الانتهاء من التصوير.

وعرض الجزء الأول من مسلسل "البيت بيتي" العام الماضي، وحقق نجاحًا هائلاً وأثّر في قلوب الجماهير.

ويمزج العمل بين الكوميديا والرعب، ويروي قصة "بينو" الذي يجد نفسه مجبرًا على العودة إلى القاهرة لتسوية ميراثه، لكنه سرعان ما يكتشف أن ميراثه سيضعه في مواجهة مغامرات مرعبة.

ويجمع المسلسل نخبة من ألمع نجوم الفن، بما في ذلك كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، نشوى علي، إيمان الشريف، ويعود التأليف إلى كريم سامي، بينما يقود الإخراج خالد مرعي.