-

في ذكرى وفاتاه الرابعة.. يسرا تستذكر والدتها

في ذكرى وفاتاه الرابعة.. يسرا تستذكر والدتها
(اخر تعديل 2023-07-24 13:03:35 )
بواسطة

استذكرت الفنانة المصرية يسرا، والدتها الراحلة سهيلة وهبي بكلمات مؤثرة، بمناسبة مرور 4 سنوات على رحيلها، مشيرة إلى أنها دائمة الحضور في قلبها ودعائها، ومتمنية أن يمدها الله بالصبر على فراقها.

ونشرت يسرا عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة قديمة تجمعها بوالدتها، أرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن اشتياقها العميق لها ومدى حزنها على فراقها، مشيرة إلى أن عزائها الوحيد يكمن بوجود والدتها في المكان الأفضل.

وكتبت الفنانة المصرية: "مفيش يوم بيعدي عليا من غير ما تبقي في بالي وقلبي ودعائي، 4 سنين من غيرك يا أمي، عزائي الوحيد إنك في مكان أحسن بكتير من هنا، وحشتيني أوي يا ست الحبايب، ربنا يصبرني على فراقك، فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة، والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي".

وفاة والدتها

يُذكر أن يسرا كانت قد فجعت بوفاة والدتها عام 2019، بعد صراع طويل مع المرض داخل إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين.

وتحرص الفنانة بشكل دائم على استذكار والدتها وتوجيه رسائل لها، بسبب شدة تعلقها بها، ومدى اشتياقها لها.

وقالت يسرا إنها ورثت كل شيء من والدتها وحتى المرض، مضيفة: "لو مثلا أصحابي مسألوش عليها، تلاقيها بتكلم كل واحدة، أحن حاجة على وش الأرض، مفيش حد بيعوض الأم".

وأكدت أنها بعد وفاة والدتها لم تعد لشخصيتها السابقة، بسبب افتقادها للراحلة وشعورها بشيء ينقصها، وعندما تشعر بالاشتياق لها تقوم بزيارة قبرها.

وقالت إنها تصالحت مع نفسها بعد فقدان والدتها، وكل النجاح الذي وصلته هو بفضل والدتها ودعائها لها، عدا عن أنها هي التي كونت لها شخصيتها.

آخر أعمالها

يسرا
يسرابوستر مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة"

وعلى الصعيد الفني، يُعد مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة يسرا، حيث عرض ضمن الموسم الرمضاني الفائت.

ودارت أحداث المسلسل حول "سميحة" التي تقرر بعد وفاة زوجها "جلال" في كندا، الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم.

وشارك في بطولته كل من: شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم وغيرهم.