-

أحمر الخدود البرتقالي.. لا تنسيه هذا الشتاء

أحمر الخدود البرتقالي.. لا تنسيه هذا الشتاء
(اخر تعديل 2024-01-06 13:07:20 )
بواسطة

جميع الفتيات مهووسات بأحمر الخدود. صحيح أن موضة المكياج تتبدل، لكن وحده أحمر الخدود يبقى صامداً وأساسياً في مستحضرات المكياج.

هذا الهوس أدى إلى قيام العلامات التجارية لمنتجات التجميل بالابتكار المستمرّ في أشكال المنتجات وقوامها وظلالها. بينما رأينا أحمر الخدود يغزو الانترنت مؤخراً، فإن أحدث ما لفت انتباهنا هو أحمر الخدود البرتقالي، وهو المفضل لدى المشاهير.

لماذا البرتقالي؟

البرتقالي لون سهل ومناسب لجميع ألوان البشرة. مستخرج من الطبيعة ويذكرنا بألوان الخريف والربيع، وحتى بعض الفاكهة أيضاً. مرتبط بخدود الأطفال المليئة بالحياة. لا شيء يقف حاجزاً أمام جمال هذا اللون وصفاء بريقه. يمكن اعتماده بشكل يومي، وليس حصراً على مناسبة معينة.

هو رفيق النجمات اللواتي يفضلن الألوان الطبيعية البارزة. مع تطور مستحضرات التجميل، باتت قطعة واحدة تغنيك عن الكثير من المستحضرات، وتكون متعددة الاستعمال. على غرار أحمر الخدود الذي يستعمل كأحمر شفاه وظلال أيضاً. لا تكثري منه ضعي القليل لتبدو سحنتك لماعة.

البرتقالي السائل

يتوفر اللون البرتقالي بأشكال عدّة من بينها البرتقالي السائل والناشف. إن السائل لون فاخر يذوب على البشرة ليمنحها مظهراً رائعاً. تقريباً المشمشي هو اللون البرتقالي السائل المنتشر بقوة. ظل ترابي يبدو طبيعياً عند الاستخدام.

البرتقالي الناشف

لون مستخرج من الطبيعة مباشرة، يليق بجميع ألوان البشرة. لون حادّ وواضح، ويكفي وضع القليل منه لتتغير إطلالتك بشكل كلي. إليكِ ابرز ماركات مستحضرات التجميل التي طرحت أحمر الخدود المشمشي.

HUDA Beauty

إن أحمر الخدود Cheeky Tint Blush Stick من HUDA Beauty هو برتقالي يعطي توهجاً ناعماً. غني بفيتامين E ويعمل على ترطيب البشرة في نفس الوقت.

Bobbi Brown

مزيج من البودرة الشفافة واللآلئ الصغيرة، أحمر الخدود البرتقالي هذا يمنح خديك لوناً مشرقاً. مثالي لألوان البشرة الفاتحة إلى المتوسطة، يمنح لمسة من اللون دون أن يبدو قوياً وظاهراً.