-

وداع مؤلم: رحيل زوجة إسماعيل فرغلي

وداع مؤلم: رحيل زوجة إسماعيل فرغلي
(اخر تعديل 2024-09-28 00:17:24 )
بواسطة

توفيت زوجة الفنان المصري إسماعيل فرغلي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث أعلنت مصادر مقربة من الفنان هذا الخبر المؤلم، مما تسبب في حالة من الحزن والأسى بين أصدقائه ومحبيه الذين يقدرون مسيرته الفنية.

إسماعيل فرغلي: وداعًا لأحب الناس

عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، قام إسماعيل فرغلي بنشر كلمات مؤثرة ليعبر عن حزنه العميق بعد فقدان زوجته، حيث كتب: "إن لله وإن إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله زوجتي." وأشار إلى أن صلاة الجنازة ستقام بعد ظهر اليوم في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وقد تفاعل العديد من المتابعين مع منشوره، حيث غمرت التعليقات بعبارات التعزية والمواساة، مما يعكس مدى تأثير الفقدان على قلوب من عرفوا زوجته وتعلقوا بها.

كما أعرب عدد من أصدقائه وزملائه في الوسط الفني عن حزنهم لمصاب الفنان، مؤكدين أن الذكريات الجميلة التي تركتها زوجته ستظل حاضرة في قلوب الجميع، داعين له بالصبر والسلوان في هذه المحنة.

تفاصيل جنازة زوجة إسماعيل فرغلي

وفقًا لما نشرته وسائل الإعلام، صرح مدير أعمال إسماعيل فرغلي أن مراسم الجنازة ستقام في اليوم التالي، أي يوم السبت، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد بعد صلاة الظهر. وفي ذات السياق، أفاد نجل الفنان بأن والدته ستُدفن في مقابر العائلة.


العميل الحلقة 30

وتستقبل أسرة الفنان التعازي في فقيدتهم يوم الاثنين المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية، وذلك بعد صلاة المغرب، حيث يأمل الجميع أن يجدوا بعض العزاء في وجود الأحباء حولهم في هذه الأوقات الصعبة.