-

باميلا الكيك عن شخصيتها في "كريستال": استفزتني

باميلا الكيك عن شخصيتها في
(اخر تعديل 2023-07-22 09:48:23 )
بواسطة

أعربت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل "كريستال"، واصفة شخصيتها بأنها "استفزتها وأعجبتها" بسبب ما تحتويه من مشاعر متناقضة على حد تعبيرها.

ونشرت الكيك عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مجموعة من الصور لكواليس شخصيتها في المسلسل، وأرفقتهم بتعليق كشفت خلاله عن الأسباب التي دفعتها لقبول المشاركة في المسلسل، إضافة إلى بعض الصفات التي تتحلى بها شخصيتها "عليا كرم".

وكتبت الفنانة اللبنانية: "من أكتر الأدوار اللي استفزتني كإنسانة وكممثلة إني العبا، بالغموض بالحنان، بالنرجسية والقساوة، ومن تاني ناحية تجسد الشخصية بتفاصيلها كان لذة للعب الدور!".

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بشخصيتها، مؤكدين أنها تقدم نكهة خاصة للعمل الذي تتواجد فيه، عدا عن أنها تحرص على تقديم الشخصية بتفاصيلها الصغيرة.

ووصف البعض شخصيتها بالمستفزة، بسبب ما تُقدم على فعله من أذية للأخرين، حيث كتبت متابعة: "شخصيتك استفزتني!، بس يخلص المسلسل رح ارجع حبك، أما هلا أنا ماني بصفك".

وأثنى عدد كبير من المتابعين على أداء الكيك، مشيرين إلى أن نظراتها تتغير وتصبح مليئة بالحب والحنان عند رؤيتها لشقيقها باسل، كما تمنوا النجاح والتوفيق الدائم لأعمالها، فعلق أحدهم: "دور مختلف ورائع الك، عيونك بتتغير وقت تحكي مع باسل، بتصيري كلك حنية ورقة، ماعاد عرفنا اذا عليا حنونة ولاقاسية؟".

كما أكد بعض المتابعين إعجابهم بالقصة التي يتناولها العمل، مشيدين بأداء أبطاله، كما أبدوا شوقهم لمعرفة الذي سيحصل خلال الحلقات المقبلة.

شخصية "عليا كرم"

وتجسد الكيك في المسلسل شخصية "عليا كرم" التي عادت من السفر عند وفاة والدها، ليتبين خلال الحلقات أنها هربت في السابق بسبب تسببها في أذية شقيقها "باسل" عند صغر سنه.

و"عليا" هي ابنة القصر الغنية المدللة، التي تعمل في تصميم الأزياء، وتكتسب شهرة واسعة، كما تتمتع بالغرور والتكبر والنرجسية، وتعامل جميع من حولها بفوقية واضحة، باستثناء شقيقها الصغير "باسل".

وتكره "عليا" الخدم في قصرها وتعتبرهم أدنى مستوى لاسيما "فاي" التي ترغب بتقليد الأولى منذ صغر سنها، لتدرس ذات الاختصاص، وتعتبرها مثلا أعلى بالنسبة لها.

وشهدت الحلقات الأخيرة شعور "عليا" بالحب الذي يجمع بين "الدكتور جواد وفاي" ما جعلها تُقدم على أذية الأخيرة، من خلال جعل خطيبها "أوس" عارض أزياء.

ولم تقبل "عليا" من "فاي" تبديل ملابسها عند الخروج لعرض الأزياء، بسبب نيتها بالظهور بملابس غير لائقة.

ويشارك في بطولة "كريستال" كل من: محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي وغيرهم.