-

باميلا الكيك تكشف إصابتها بعينها خلال تصوير

باميلا الكيك تكشف إصابتها بعينها خلال تصوير
(اخر تعديل 2023-07-19 17:03:21 )
بواسطة

كشفت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، عن تعرضها للإصابة في إحدى عينيها أثناء تصوير مسلسلها الجديد "كريستال" النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".

وشاركت الكيك عبر حسابها على "انستغرام" مقطع فيديو، وثقت خلاله تعرضها للإصابة، من خلال ظهور نقطة حمراء في إحدى عينيها، وأرفقته بتعليق كشفت خلاله عن المشهد الذي تسبب بحدوث ذلك.

وكتبت الكيك: "بنبسط وقتا الناس تنبسط بأعمالنا اللي منحط فيا روحنا وجهودنا ليطلع الدم لدرجة أوقات، بقيت عيني عاسبوعين فيا نقطة الدن حتى بالتصوير (ليلّي لاحظا بعدة مشاهد).

وأضافت أنها أصيبت عندما أقدم الفنان خالد شباط والذي يجسد شخصية شقيقها "باسل" في العمل، برمي كأس الماء على وجهها، واصفة الأخير بمرهف الإحساس والخارق.

واختتمت الفنانة اللبنانية تعليقها معربة عن عدم ندمها بتقديم أدوارها بجهد واضح، بسبب وجود جمهور يُقدر تعبها ويستمتع بأعمالها ويصدقها.

وتمنى المتابعون الشفاء العاجل لها ودوام الصحة والعافية، وسط تفاعل كبير منهم بالدور الذي تقدمه، وقدرتها على تقديمه بتفاصيله الصغيرة، حيث وصفوها "بالمبدعة".

دور الكيك

وتجسد الكيك في "كريستال" شخصية "عليا كرم" ابنة القصر الغنية، وهي مصممة أزياء مشهورة، تتمتع بالغرور والتكبر، وتكره الخدم وتعتبرهم أدنى مستوى.

وتعيش "عليا" عقدة ذنب تجاه شقيقها الصغير "باسل" لأنها حاولت في صغر سنها التخلص منه، ما سبب له العيش في حياة غير طبيعية.

وتحاول "عليا" خلال أحداث المسلسل التقرب من "الدكتور جواد- محمود نصر" بسبب حبها وتعلقها الشديد به، لتتدخل "فاي- ستيفاني عطا الله" وتجذب الأخير لها.

قصة "كريستال"

يذكر أن أحداث مسلسل "كريستال" الذي يمتد لـ 90 حلقة، تدور حول "جواد"، و"فاي" و"عليا"، حيث تجمعهم قصة تدور في فلك الحب والانتقام والانكسار.

وتبدأ القصة بتقديم "جواد" واجب العزاء "لعليا" في وفاة والدها، لكنه يلتقي بـ"فاي" صدفة، وتلفت انتباهه، فيما تعتبره هي الطبيب الذي أنقذ حياتها بعد تعرضها لحادث سير بسيط، لتتخذ علاقتهما بعد ذلك شكلاً مختلفاً، وسرعان ما تشهد حياة الـ3 أطراف العديد من الصراعات.

ويشارك في بطولة المسلسل، كل من محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي وغيرهم.