-

بارنيتي شوبرا توثق أجواء زفافها في "فينيسيا

بارنيتي شوبرا توثق أجواء زفافها في
(اخر تعديل 2023-09-25 15:27:20 )
بواسطة

احتفلت الممثلة الهندية بارنيتي شوبرا بزفافها من المسؤول السياسي الهندي راغاف تشادا، في مدينة أودايبور المعروفة باسم فينيسيا الشرق، بمشاركة عائلة العروسين وأصدقائهما.

ووثقت شوبرا، 35 عاما، جانبا من أجواء الزفاف عبر حسابها في إنستغرام، وكتبت في تعليقها الأول: "منذ أول محادثة على مائدة الإفطار، عرفت قلوبنا أنها ستكون لبعضها. لقد كنا ننتظر هذا اليوم لفترة طويلة. محظوظان جداً لأننا أخيراً السيد والسيدة! لا يمكن أن نعيش بدون بعضنا.. إن حياتنا الأبدية تبدأ الآن".

وارتدى العروسان في زفافهما زيّا باللون العاجي، وسارا في ممر وسط الزهور وتصفيق الحضور، قبل أن يتبادلا أكاليل الزهور.

وتلقى الثنائي رسائل التهاني والمباركات من نجوم بوليوود، ورغم أن ابنة عمها النجمة بريانكا شوبرا لم تتمكن من التواجد في زفافهما، إلا أنها نشرت صورًا للعروسين وعلقت: "أرسل الكثير من الحب إلى المتزوجين حديثا في يومهم الخاص، مرحبا بكم في عائلة شوبرا".

كما وجهت رسالة للعريس راغاف تشادا، قالت فيها: "أتمنى أن تكون مستعدا للغوص في الجنون معنا".

وكان بارنيتي شوبرا وراغاف تشادا قد احتفلا بخطوبتهما في شهر مايو (أيار) الماضي بالعاصمة نيودلهي، بعد انتشار العديد من الشائعات عن وجود علاقة حب تجمعهما قبل الارتباط الرسمي.

وقتها؛ نشرت شوبرا صورًا من خطوبتها، وعلقت عليها "كل ما صليت من أجله .. قلت نعم". مضيفة: "عندما تعلم، تعرف. فطور واحد معاً وعرفت- لقد التقيت بالشريك. أروع رجل تكون قوته الهادئة مطمئنة ومسالمة وملهمة. دعمه وروح الدعابة والذكاء والصداقة هي فرحة خالصة. هو بيتي".

من هي بارنيتي شوبرا؟

ممثلة هندية بدأت مسيرتها الفنية عام 2011 في فلم "Ladies vs Ricky Bahl" الهندي، أشتهرت في أفلام بوليوود سنة 2012، كما فازت بجائزة "Filmfare" لافضل ظهور نسائي.

وبارنيتي هي ابنة عم الممثلات "بريانكا شوبرا - Priyanka Chopra" و"وميرا شوبرا - Meera Chopra" وكذلك "باربي هاندا - Barbie Handa".

سافرت بارنيتي إلى كلية مانشستر للأعمال في بإنجلترا لمواصلة دراستها، وحصلت على درجة الشرف الثلاثية في الأعمال والتمويل والاقتصاد.

عادت عام 2009 إلى بلادها أثناء الركود الاقتصادي في المملكة المتحدة، لأنها لم تتمكن من العثور على وظيفة في لندن.