-

باسكال مشعلاني لـ"فوشيا": سبقتُ الجميع بالذكاء

باسكال مشعلاني لـ
(اخر تعديل 2023-12-27 08:14:19 )
بواسطة

أعربت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عن سعادتها لردود الأفعال التي استقبلتها خلال الساعات الماضية حول أغنيتها الجديدة "أحلى وأحلى"، التي أطلقتها احتفالاً بقدوم عام 2024، والتي تستخدم فيها للمرة الأولى خاصية الذكاء الاصطناعي.

وكشفت باسكال في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، كواليس صناعة الأغنية، قائلة: أحببت كلمات الأغنية حينما عرضها عليّ شاعرها وائل الأشقر، لأنها تزرع البسمة والأمل بداخلنا في ظل الظروف التي يعيشها سكان الجنوب في لبنان، وفلسطين، فالأغنية عبارة عن طاقة إيجابية لغد مشرق، ننتظر فيه أن يعم الخير على بلادنا.

كما رحبت الفنانة اللبنانية، بفكرة المخرج ريشا سركيس باستخدام خاصية الذكاء الاصطناعي في تصوير الكليب، مبينة، أنها أول من استعان بالذكاء الاصطناعي في الساحة الفنية في تصوير الكليبات، وأن فكرة استخدام الذكاء الاصطناعي في الأغنية من إبداع المخرج ريشا سركيسن الذي تتعاون معه للمرة الأولى.

وقالت: أخذنا وقتا طويلا من أجل تركيب وجهي بالذكاء الاصطناعي، وهو أمر أثبت لي أنه لا يوجد مثلي، وسعدت بالنتيجة التي ظهرت؛ لأن الصورة التي ظهرت باستخدام الذكاء الاصطناعي لامست الأطفال وجذبتهم لمشاهدة الأغنية.

وأشارت باسكال مشعلاني إلى أن تصوير الأغنية تم في غضون ساعات في منطقة البترون القريبة من العاصمة اللبنانية بيروت.

يذكر أن أغنية "أحلى وأحلى" من كلمات وائل الأشقر، ألحان وتوزيع موسيقي ملحم أبو شديد، ومن إخراج ريشا سركيس، وتعد أولى أغنيات باسكال مشعلاني بعد فترة غياب.

وكانت باسكال قد شاركت جمهورها أخيراً عبر صفحاتها الرسمية على منصات "السوشال ميديا"، بفيديو من احتفالها بعيد ميلاد نجلها إيلي، حيث عزف والده الفنان ملحم أبي شديد على البيانو، وعلقت عليها: عقبال المية يا حبيب قلبي وعمري.. ان شاء الله كل ايامك حلوة بالنجاح والصحة.