-

أحذية الإسبادريل الرائجة في صيف 2023

أحذية الإسبادريل الرائجة في صيف 2023
(اخر تعديل 2023-07-26 08:48:30 )
بواسطة

تعتبر أحذية "الإسبادريل" espadrilles مثالية لفصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة، لأنها مصنوعة من الأقمشة المريحة مثل الكتان أوالقطن، بالإضافة إلى كعبها المصنوع من الخيش.

وبحسب خبراء الموضة، فإن ما يميز أحذية الإسبادريل عن غيرها هو موديلاتها المتنوعة، فهي متوفرة بكعب وبدون كعب، وعلى شكل صنادل وأحذية رياضية، وهذا ما يجعلها أنيقة ومريحة في الوقت ذاته.

في السطور القادمة، نستعرض بعض موديلات أحذية الإسبادريل الرائجة، والتي يمكنكِ اعتمادها هذا الصيف مع مختلف إطلالتك.

إسبادريل بكعب "ودجز"

Gucci

"الإسبادريل" بكعب "ودجز" هي الأكثر شيوعاً، لأنها تمنحك إطلالة أنيقة ومريحة، وذلك لأن التقوس الموجود بها يعطي راحة للقدم، والمميز بهذا الموديل سهولة تنسيقه مع مختلف أنواع الملابس ولمختلف المناسبات الكاجوال وشبه الرسمية. فمثلا يمكنكِ تنسيقه مع بنطلون الجينز أو التنانير بموديلاتها.

إسبادريل اللوفر

Dior

أحذية اللوفر هي مزيج بين البالرينا والحذاء الرياضي، وهي مريحة للغاية خاصةً إذا تم دمجها مع الإسبادريل، فتصبح أكثر راحةً حتى من الأحذية الرياضية.

يمكنكِ تنسيق هذا الموديل مع جميع إطلالتك الصيفية، فهو أنيق وقادر على نقل إلى إطلالة إلى مستوى آخر.

صندل إسبادريل

Loewe

صندل الإسبادريل من الموديلات الأكثر راحةً، لأنها تسمح لقدميك بالتنفس طوال الوقت ودون الاضطرار إلى حصر قدميك في حذاء مغلق وضيق من الأمام.

وتقدم صنادل إسبادريل مزيجًا فريدًا من الراحة والأناقة، فهي تمنح إطلالتك الصيفية الكثير من الحيوية، ويمكنكِ تنسيقها مع جميع الملابس وتحديدامع الفساتين والتنانير.

الإسبادريل الرياضي

Tory Burch

العديد من الأنشطة والفعاليات الصيفية تتطلب أحذية رياضية مريحة، لكن إذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء الأحذية الرياضية لفترة طويلة، وتحتاجين إلى حذاء أكثر راحةً وأناقةً، فأحذية إسبادريل الرياضية هي الخيار المثالي لكِ، فهي تعطيكِ الأناقة التي تحتاجين لها دون أن تأثر على راحة قدميكِ.