-

زيارة شقيق الأميرة ديانا لقبرها يومياً

زيارة شقيق الأميرة ديانا لقبرها يومياً
(اخر تعديل 2024-10-18 16:35:23 )
بواسطة

في لحظة مؤثرة، كشف تشارلز سبنسر، شقيق الأميرة الراحلة ديانا، عن جزء من حياته اليومية خلال ظهوره في برنامج "Good Morning Britain". حيث يشارك سبنسر، الذي يتولى إدارة ملكية العائلة التاريخية في منطقة ألثورب، تفاصيل زيارته اليومية لقبر شقيقته التي توفيت في حادث مأساوي عام 1997.

سبب زيارة سبنسر لقبر شقيقته يوميًا

قبر الأميرة ديانا

يحرص تشارلز سبنسر على زيارة قبر شقيقته الذي يقع على جزيرة صغيرة وسط بحيرة أوفال، حيث قال: "أذهب إلى هناك كل يوم تقريبًا". وتحدث عن لحظات معبرة عندما يلتقي بأشخاص مقربين من ديانا، مشيرًا إلى أن إحدى صديقات طفولتها زارته في الأسبوع الماضي، واصفًا تلك اللحظة بـ "اللطيفة".

يضيف سبنسر أن الزوار الذين يأتون إلى قبر شقيقته يحملون معهم ذكريات مؤثرة، حيث وصف تلك اللحظات بأنها "غير عادية". وتحدث عن أحد الزوار الذي جاءه باكيًا، معبرًا عن مدى تأثير ديانا في حياته، قائلاً: "كل يوم يخبرني الناس كم كانت مصدر إلهام، وكم يفتقدونها".

التحديات في الوصول إلى قبر الأميرة ديانا

أوضح تشارلز أن الوصول إلى قبر ديانا ليس بالأمر السهل، إذ يتطلب منه التجديف بقارب للوصول إلى المكان. وأشار إلى أن صديقًا مقربًا له قد أهداه قاربًا مصنوعًا يدويًا، مما يسهل عليه القيام بهذه الزيارة اليومية.
برغم القانون الحلقة 26

وكما أشار الأمير هاري في كتابه "Spare"، فقد تم إزالة الجسر الذي كان يربط بين ضفتي البحيرة، وذلك لمنح والدته الخصوصية وحمايتها من المتطفلين. ورغم أن الوصول إلى القبر محظور على محبي الأميرة ديانا، إلا أنه يمكنهم زيارة معبد يقع في أراضي ألثورب، وهو نصب تذكاري يتضمن اقتباسات مميزة لها.

تتذكر الأذهان وفاة الأميرة ديانا، التي وقعت في 30 أغسطس/ آب 1997، في حادث سير مأساوي في العاصمة الفرنسية باريس، وما زالت ذكراها تعيش في قلوب الملايين.