-

الملكة كاميلا بإطلالة من "ديور".. هل تستفز ميغان

الملكة كاميلا بإطلالة من
(اخر تعديل 2023-06-22 08:45:45 )
بواسطة

يبدو أن الدراما التي أحاطت بخبر الإعلان عن تعاون ميغان ماركل مع دار الموضة الفرنسية "ديور"، ثم نفيه لاحقا، لا تزال متواصلة، بعدما أخذت المسألة أبعادا أخرى خلال الساعات الماضية.

الملكة كاميلا، زوجة الملك تشارلز الثالث، أبت أن يمر الأمر مرور الكرام، بل استغلته على ما يبدو في مكايدة ميغان بطريقة غير مباشرة، بعد ظهورها بإطلالة من ديور في مهرجان رويال أسكوت.

وتألقت كاميلا، 75 عاما، بفستان ومعطف باللون الأبيض من توقيع "ديور" خلال حضورها تلك المناسبة، بعد يومين فقط على نفي خبر توقيع ميغان مع علامة ديور، عكس ما تم إعلانه مسبقا.

Getty images
Getty images

وبينما لم تتم رسميا صفقة الشراكة التي كانت ستتعاون بموجبها ميغان مع ديور، فإن المعروف هو أن الدوقة من عشاق منتجات ديور منذ سنوات طويلة، وسبق لها الظهور بتصاميم مخصصة لها من توقيع الدار خلال الجولة التي قامت بها في المغرب عام 2019، وخلال حضورها الحفل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية عام 2022 وفي مناسبات رسمية أخرى.

ويقال كذلك إن ميغان سبق لها أن تزينت بمكياج وجه كامل من توقيع ديور في يوم زفافها على الأمير هاري عام 2018، كما ارتدت من توقيع الدار في حفل تعميد الأمير آرتشي عام 2019.

ولا يبدو أن ميغان هي الوحيدة المرتبطة بعلامة ديور، بل إن زوجها، هاري، من محبي العلامة هو الآخر، إذ سبق له الظهور ببدلة من توقيع ديور مكونة من ثلاث قطع خلال حضوره حفل تتويج والده في مايو الماضي، وسابق تألقه بإطلالات مميزة من توقيع ديور أيضا في مناسبات أخرى.

وكذلك كانت ترتبط والدته، الأميرة الراحلة ديانا، بالعلامة الفرنسية، وهناك واقعة شهيرة قام خلالها مسؤولو العلامة بتغيير اسم واحدة من حقائبها الأيقونية المميزة لتصير "ليدي ديور" تكريما لها.

Getty images

وبخصوص الإطلالة الأخيرة التي تألقت بها الملكة كاميلا من توقيع ديور خلال حضورها فعاليات مهرجان "رويال أسكوت"، فقد علق كثيرون على سر ارتدائها من توقيع العلامة في هذا التوقيت بالذات.

وكشفت مصادر مقربة من العائلة لموقع "بيج سيكس" أن الجميع تحدثوا أيضا عن غياب هاري وميغان عن فعاليات المهرجان هذا العام، وأن كل ما يدور في الكواليس يتحدث عن شعور الجميع بالسعادة لعدم قدوم الزوجين إلى فعاليات المهرجان في نسخته الجارية.

Getty images