-

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. ويكشف عن ملامح

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. ويكشف عن ملامح
(اخر تعديل 2023-07-10 10:33:23 )
بواسطة

احتفل الفنان السوري قصي خولي بعيد ميلاد طفله العميد فارس، والذي يصادف التاسع من الشهر الجاري، حيث أتم عامه الخامس.

ونشر الخولي عبر حسابه الرسمي في "انستغرام" لقطة شاشة لمكالمة فيديو أجراها معه العميد، حيث كشف عن ملامح وجهه بشكل واضح، وأرفقها بتعليق مؤثر يعبر عن حبه وفرحه الكبيرين به، حيث تمنى له دوام الصحة والسعادة والحب، معلقاً:" صاروا خمس سنين يا صغيري ان شاء الله العمر كله بصحة وآمان وحب".

وأعرب قصي عن سعادته الكبيرة بوجود ابنه في حياته، مشيراً إلى أنه يمتلك صفات رائعة يتمنى الجميع أن تكون بأطفالهم، مضيفاً: " بشكر ربي على وجودك بحياتي بحمد ربي على الحب والحنية والشطارة اللي الله من عليك فيهم".

كما قطع قصي عهداً على نفسه بأن يدعم طفله ويكون إلى جانبه طوال حياته، متابعاً:" أنا رح كون معك وجنبك وسندك والك طول عمري وادعمك باي قرار في مصلحتك وسعادتك لآخر يوم بحياتي".

وفي الختام تمنى له عيد ميلاد سعيد: "بتمنالك عيد سعيد ويوم كلو فرح وحب متل قلبك الابيض يا ابني ويا صغيري ٩/٧/٢٠١٨"

النجوم يتفاعلون

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع منشور قصي، حيث تمنوا لطفله السعادة والنجاح والفرح، مثل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي قالت:" الله يخليلك ياه ويحميه وتضلك حده طول العمر"، فيما علقت النجمة كندا علوش:" حبيبي العمر كله.. شو بيشبهك ماشاء الله".

كما علق الفنان اسماعيل تمر بالقول :" يا عيوني ما أغلاه الله يحميه ويديمكن لبعض وتشوفه من أهم الناس".

يذكر أن قصي خولي يحرص على التعبير عن حبه لطفله العميد بشكل مستمر، ودائماً ما يشارك صوره على حسابه الرسمي في "انستغرام" دون أن يظهر ملامحه بشكل واضح.

وقبل نحو شهر شارك قصي عبر "انستغرام" صورتين جانبيتين لطفله وهو يرسم ويلون، أرفقهما بتعليق أكد فيه أنه يعتبره سعادته وحياته بأكملها، لافتاً إلى أنه عاش معه أسبوعا مليئا باللحظات السعيدة واللطيفة.

كما شارك في يوم ميلاده فيديو للحظات السعيدة التي قضاها مع طفله، وحمل الفيديو صوت العميد وهو يغني له أغنية "عيد الميلاد"، وعلق عليه بالقول:" انت روحي وضي عيوني الله يحميك ويحمي هالصوت بحبك ياروحي.. كل سنة وانت حبيبي وجنبي وحاضري ومستقبلي شكرا على هالنعمة اللي الله عطاني ياها يا عميدي ويا فارسي انت".