-

قصي خولي يكشف عن تحضير يحيى بيازي لمشروع مفاجئ

قصي خولي يكشف عن تحضير يحيى بيازي لمشروع مفاجئ
(اخر تعديل 2023-07-15 19:54:22 )
بواسطة

وجه الفنان السوري قصي خولي رسالة تهنئة لمواطنه الفنان يحيى بيازي، بعدما طمأن جمهوره على صحته، معلناً تماثله للشفاء وتجاوز مرحلة الخطر عقب إصابته بمرض التصلب اللويحي.

ونشر الخولي عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" صورة للممثل بيازي، أرفقها بتدوينة هنأه فيها على الشفاء، معلقاً: "أبو أوس.. ألف سلامة عليك يا بطل".

وكشف عن تحضير بيازي لمشروع جديد سيفاجئ جمهوره قريباً، بدون توضيح تفاصيله، مضيفاً: "ان شاء الله قريبا تفاجئ الناس بمشروعك الجديد والجميل".

كما أشاد بقوته وإصراره على تحمل الألم، معتبراً إياه مثالاً يحتذى به بتجاوز الأزمات، متابعاً: "أنت مثال للتحدي والعزيمة والإيمان والانجاز الله يحميك ويبارك خي الغالي".

تفاصيل المرض

وكان بيازي قد أطل عبر برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، أكد فيه تماثله للشفاء واستقرار وضعه الصحي، مبيناً أن إصابته بمرض التصلب اللويحي كانت متوسطة وغير خطيرة.

وكشف عن اللحظات الأولى التي شعر فيها بأعراض المرض، حيث ظهرت عليه عندما كان يصور مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، معلقاً: "صاروا يطلبوا مني أعيد المشاهد أكتر من مرة وهاد الشي ما سبق وصار معي".

وأضاف أن مدير الإنتاج تأثر بشدة بعد معرفة وضعه الصحي وإصابته بمرض التصلب اللويحي، واضطر أن يعتذر عن إتمام مشاهده في العمل بسبب تدهور حالته.

وتابع أن قصي خولي وفراس العمري هما الوحيدان الذين قدما له المساعدة بالطريقة المناسبة، مشيراً إلى أنه رفض مساعدة الكثير من الفنانين بسبب أسلوبهم، وعلق: "طريقة تقديم العطاء أهم من العطاء نفسه".

علاقة قصي بيحيى بيازي

وتطورت علاقة قصي خولي مع الفنان يحيى بيازي عندما كشف الأخير عن إصابته بمرض التصلب اللويحي بمقابلة مع مواطنه الفنان وائل شرف.

وبدى بيازي في الفيديو متبعاً ويتكلم بصعوبة بالغة، وحينها شكر شرف على استضافته له، مبيناً أنه الفنان الوحيد الذي سأل عن حالته الصحية ووقف إلى جانبه.

وبمجرد انتشار الفيديو سارع قصي الخولي على دعم بيازي ومساعدته في تأمين رحلة العلاج المناسبة لحالته الصحية، وقام هو والمنتج فراس العمري بنقله إلى بيروت لتلقى العلاج.

كما أنهما قاما بزيارته في المستشفى خلال تلقيه العلاج، وبدا على قصي التأثر بشدة عندما علم أن بيازي يستجيب للعلاج وحالته الصحية تتحسن.