-

رضوى الشربيني تكشف أسرار جديدة

رضوى الشربيني تكشف أسرار جديدة
(اخر تعديل 2024-10-17 20:19:25 )
بواسطة

في أول ظهور لها بعد انتهاء تعاقدها مع قناة CBC سفرة، قامت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ببث مباشر عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث تطرقت للحديث حول بعض الأمور الشخصية والمهنية، بما في ذلك شائعات زواجها والتعاقدات الجديدة.

خلال البث، أكدت رضوى أنها لم تتعاقد مع أي قناة جديدة بعد مغادرتها لـ CBC، موضحة أنها تأخذ فترة استراحة للتركيز على نفسها، حيث قالت: "أخذت استراحة محارب".

رضوى الشربيني تحسم حقيقة زواجها

في رده على الشائعات التي ترددت حول زواجها من رجل أعمال عراقي يُدعى قيس، قامت رضوى بنفي تلك الأخبار بشكل قاطع، مشيرة إلى أنها لم تتعرف في حياتها على أي شخص يحمل هذا الاسم.

كما أضافت أن هناك شخصًا نشر شائعة حول زواجها من طيار متقاعد، يمتلك ثروة هائلة، ولكنها أكدت أن كل هذه الأخبار غير صحيحة، وطرحت سؤالًا: "لماذا سأرتبط برجل متزوج؟".

تسجيل صوتي يزعم زواج رضوى الشربيني

كشفت رضوى أيضًا عن تسجيل صوتي لسيدة تتحدث عن رجل إماراتي، زعم أنه طلب منها الابتعاد عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. وقد سخرّت رضوى من هذا التسجيل، مشيرة إلى أنها لا ترتدي الحجاب كما قيل.

أشارت إلى أن الصورة التي نشرت لها مع شقيقها محمد، تم تفسيرها بشكل خاطئ على أنها صورة مع رجل الأعمال الإماراتي، وعلقت بخفة: "لا يجوز.. كيف قمتم بتزويجي أخي؟".

صورة لرضوى الشربيني

أضافت رضوى أن الشائعات التي انتشرت حول زواجها من رجل إماراتي هي مجرد خرافات، مشددة على أنها لن تتزوج في الظلام، ولن تتخلى عن مبادئها من أجل المال، مؤكدة أنها لن ترتبط برجل متزوج أو رجل يمكن أن يتزوج بامرأة أخرى. وتساءلت: "لماذا لم تستخدموا الذكاء الاصطناعي لتركيب صورة لي مع رجل آخر؟".

وأوضحت أن الدافع الرئيسي وراء ظهورها في البث المباشر كان للرد على الشائعات التي انتشرت بعد تداول صورتها مع شقيقها، والتي تم اعتبارها كدليل على زواجها.
وتبقى ليلة الحلقة 56

في ختام حديثها، أكدت رضوى أنها لن تعود إلى قناة CBC سفرة، لكنها لم تمانع في فكرة الزواج مستقبلًا، مشددة على أهمية اختيار الشخص المناسب الذي يقدر المرأة.