-

راكان حسام تحسين بيك: اسم والدي دعمني.. وأعاني

راكان حسام تحسين بيك: اسم والدي دعمني.. وأعاني
(اخر تعديل 2023-09-27 14:39:26 )
بواسطة

أوضح الفنان راكان تحسين بك أن اسم والده الفنان حسام تحسين بك كان له أثر إيجابي على مسيرته فنياً، ولم يشعر بأية آثار سلبية لارتباط اسمه بوالده٬ معزياً السبب للمحبة التي يتمتع بها الفنان حسام في وسطه الفني وفي الحياة عموماً.

وكشف راكان خلال حديث مع موقع "فوشيا"، أنه شخص حساس، وكلمة واحدة يمكنها أن تغيّر مزاجه، كما أنه يعاني من النسيان كثيراً لذلك لجأ إلى كتابة ملاحظات تذكّره بالمواعيد.

وحول أبرز صفاته٬ قال راكان إنه شخص متسامح، لكنه لا ينسَ الإساءة مطلقاً، ويتعامل بعفوية مع المواقف دون أن يأخذ بعضها على محمل الجد، ويعتبر أن لأسرته وعمله الأولوية الأولى في الحياة، لذلك لا يتمتع بعلاقات متعددة وكثيرة.

وأضاف راكان أن لديه "فوبيا" من الأماكن المرتفعة، ولا مشكلة لديه في أي نوع من أصناف الطعام، لأن الأكل واجب لا بد من القيام به بحسب تعبيره.

من جهة أخرى، أكد راكان على ضرورة الاهتمام بالشكل، فهو شخص كلاسيكي ولا يتقيد بالموضة، ولا يحاول أن يغير نمط لباسه أو يبحث عن ألوان تسبب الجدل، ويكتفي بارتداء ما يراه مناسباً ولائقاً في المناسبات العامة التي يفضل أن يختار لها أزياء كلاسيكية.

وأشار راكان في ختام حديثه، إلى أنه لو لم يكن ممثلاً لأصبح موسيقياً، ولربما عمل بتجارة قطع السيارات فهي الجانب الآخر الذي يهواه، ويمتلك معرفة قوية فيه.