-

انفصال رامي مالك ولوسي بوينتون

انفصال رامي مالك ولوسي بوينتون
(اخر تعديل 2023-08-05 14:09:24 )
بواسطة

انفصل الممثل الأميركي ذو الأصول المصرية رامي مالك عن حبيبته لوسي بوينتون، بعد علاقة حب استمرت لمدة 5 سنوات.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الانفصال تم بهدوء وبعيدا عن الأضواء رغم تكهنات استمرت لعدة أشهر، بسبب عدم رؤية الحبيبين معًا، منذ حفل توزيع جوائز "بافتا" في لندن في فبراير الماضي.

فيما ذكر مصدر مقرب من الثنائي لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن رامي مالك، 42 عامًا، ولوسي بوينتون، 29 عامًا، قررا الانفصال في وقت سابق من هذا العام.

وكان هذه التكهنات قد تعززت بعد مشاهدة رامي مالك وهو يمسك بيد فتاة شقراء أثناء مغادرته أحد الفنادق، متوجهًا إلى حفل بروس سبرينغستين في هايد بارك، في شهر تموز/يوليو الماضي.

والتقى رامي ولوسي للمرة الأولى أثناء تصوير فيلم "Bohemian Rhapsody" في لندن عام 2017، وشهدت كواليس الفيلم بداية قصة حبهما، حيث كان الفنان ذو الأصول المصرية معجبًا بها بشدة، وحرص على زيارتها طوال الوقت في لندن.

فيلم Bohemian Rhapsody
فيلم Bohemian Rhapsody

وتم الكشف عن قصة حب رامي مالك ولوسي، بعد ظهورهما معًا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 91، فتأكد الجمهور أن لوسي لم تؤد فقط دور حبيبة "فريدي ميركوري" في الفيلم فقط، بل كانت حبيبة رامي مالك في الواقع.

كما شوهدا معًا بعد ذلك في موعد لتناول الغداء خلال الصيف، ولكنهما حرصا على إبقاء علاقتهما بعيدة عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن رامي عن ارتباطه رسميًا بلوسي في حفل مهرجان "بالم سبرينجز" السينمائي، عندما فاز بجائزة عن الفيلم، وقال أثناء استلامه لها: "شكرا لك لوسي بوينتون، لقد كنتي حليفتي، صديقتي وحبيبتي، شكرًا جزيلا لك".

shutterstock