-

راندا عبد السلام تُعلن صدور حُكم قضائي لصالحها بعد ابتزازها بـ"فيديوهات خادشة"

راندا عبد السلام تُعلن صدور حُكم قضائي لصالحها بعد ابتزازها بـ
(اخر تعديل 2023-06-18 10:48:31 )
بواسطة

كشفت الفنانة راندا عبد السلام، عن صدور حُكم قضائي بحبس الشخص الذي قام بابتزازها وهددها بنشر صور ومقاطع فيديو إباحية لها، من أجل الحصول على 50 ألف جنيه مصري (الدولار الأمريكي = 30 جنيها).

وقالت عبد السلام إن محكمة جنايات الجيزة قضت بحبس المتهم لمدة خمس سنوات، كما ألزمتة بالمصاريف الجنائية.

ونشرت عبد السلام عبر حساباتها في السوشال ميديا صورة لها رفقة المحامي ياسر قنطوش مع نص الحكم والذي جاء فيه: "حكم رادع لمن ينتهك حرمة الحياة الخاصة، تحصل مكتب المستشار/ ياسر قنطوش المحامي بالنقض على حكم من محكمة جنايات الجيزة لمن تسول له نفسه انتهاك حرمة الحياة الخاصة للأفراد".

وأضافت: "أصدرت محكمة جنايات الجيزة الدائرة ١٧ جنايات والمنعقدة بالكيلو عشرة ونص بحبس المتهم / عمرو احمد صالح زنباعي بالحبس (خمس سنوات) وألزمتة بالمصاريف الجنائية عما نسب إليه من تهديده للمجني عليها/ الفنانة راندا حسن إبراهيم السيد عبدالسلام كتابة بنسبة أمور خادشة لشرفها".

وأشارت إلى التهديدات التي تعرضت لها: "وهي زعم نشر صور ومقاطع إباحية لها وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب وهو إعطائه مبلغ 50 الف جنيه، كما أنه نشر عن طريق شبكة المعلومات عبر مواقع التواصل الإجتماعي انستغرام أخبارا عن وجود صور ومقاطع إباحية تنتهك خصوصية المجني عليها".

وجاء في الحُكم أيضاً أن المتهم "أنشأ وأدار حسابا خاصا على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بقصد ارتكاب الجريمة، كما أنه تعمد مضايقة المجني عليها باستعمال جهاز اتصالات وهو الهاتف".

الفنانة تسخر من ابتزازها بـ"فيديوهات خادشة"

يذكر أن الفنانة راندا عبد السلام، كانت قد كشفت في وقت سابق عن تعرضها للابتزاز، موضحة أن شخصاً مجهول الهوية، هددها بنشر صور وفيديوهات "خادشة"، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من أجل الحصول على مبالغ مالية.

لكن راندا لم تعر تلك التهديدات أي اهتمام، بل وسخرت منها، حيث نشرت عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام تدوينة، كتبت فيها: "أوعي الفيديوهات الخادشة".

وكشفت أنها لجأت إلى مباحث الإنترنت، والتي تمكنت من كشف هوية الشخص والقبض عليه.

آخر أعمالها

يذكر أن راندا عبدالسلام، شاركت إلى جانب الفنان تامر فرج، في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" والذي عرض في موسم رمضان الفائت، حيث قدما شخصيتي "عنتر وجميلة" في المسلسل الكوميدي.