-

رانيا محمود ياسين: زوجي مثالي بشكل مبالغ فيه

رانيا محمود ياسين: زوجي مثالي بشكل مبالغ فيه
(اخر تعديل 2023-09-07 17:21:21 )
بواسطة

كشفت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين أن سبب غيابها عن الموسم الدرامي هذا العام، هو فشل أعمالها الأخيرة وعدم توفقها باختياراتها.

وقالت "ياسين" إنها استغلت انقطاعها عن الفن لتعلم "علم المعالجة بالطاقة"، وباتت تستطيع مساعدة أي مريض للتخلص من آلامه. معربة عن سعادتها بتدربها هذا العلم الذي يحتاج أشخاص حريصون وقريبون من الله، لاستخدامه في الخير وإعمار الأرض.

المخرجون استغلوني

وتابعت خلال ظهورها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" أنها تعرضت للاستغلال من قبل المخرجين بعد انقطاعها عن الفن لفترة طويلة، إذ كانوا يستغلون حاجتها بالعودة للعمل.

كما عانت كثيراً لاسترداد مكانتها الفنية، إذ أنها لم تجد الوسط الفني كما تركته، وأجبرت على المشاركة في أعمال لا تناسبها.

وعلقت: "ابتعدت عن الفن لفترات طويلة بسبب تربية اولادي.. ولما رجعت لقيت المخرجين بيستغلوا حاجة رجوعي.. أما بتخفيض الأجر.. أو بعمل حاجات مش مناسبة".

علاقتها بزوجها

instagram/raniayassin2021fan

وتحدثت رانيا محمود ياسين عن علاقتها بزوجها محمد رياض، مبينة أنه شخص طيب ومثالي بشكل مبالغ فيه، وهذا لا يناسب الوقت الحالي.

وأشارت إلى أنه يشبه والدها محمود ياسين كثيراً، إذ يمتلكان الصفات والطباع ذاتها، ما يجعلها تستغرب بشدة هي وشقيقها عمرو.

وأوضحت أنه ساعدها كثيراً بالتخلص من إندفاعها وتسرعها، لأنه شخص هادئ يدرس قراراته بتروي، كما أنه قليل الكلام لا يتحدث عن مشاكله بسهولة.

علاقتها بعائلتها

وعن علاقتها بوالدها، لفتت إلى أنها عانت كثيراً في بداياتها الفنية، إذ كان والدها وشقيقها وزوجها يخجلون من ترشيحها للأعمال والأدوار.

وعلقت: "تعلمت من والدي ان اتقي شر الحيلم إذ غضب.. هو شخص طيب لكن لما يغضب ماكنتش أعرفه أبداً.. كما تعلمت منه ومن والدتي حب الأسرة والحرص على حمايتها".

آخر أعمالها

يذكر أن آخر أعمال رانيا ياسين هو مسلسل "انحراف" الذي جرى عرضه عام 2022 بطولة روجينا، وأحمد صفوت، وسميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي.