-

رانيا يوسف بـ"لوك الزمن الجميل" في كواليس

رانيا يوسف بـ
(اخر تعديل 2023-11-24 08:42:24 )
بواسطة

روجت الفنانة المصرية رانيا يوسف، لمسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "السرداب"، من خلال مشاركتها صوراً لشخصيتها في الكواليس.

وبدت رانيا في الصور التي نشرتها عبر منصة "إنستغرام"، لافتة بـ"لوك الزمن الجميل"، حيث ارتدت بعض الفساتين ذات التصميمات القديمة، كما طغت على الأجواء العامة التفاصيل التي وجدت في حقبة أربعينيات القرن الماضي. وعلقت رانيا على الصور، قائلة: "قريبا حتنورونا في بنسيون دلال من مسلسل السرداب 1943".

وأعرب جمهور الفنانة عن إعجابهم بالمظهر الذي تتمتع به شخصيتها الجديدة، معربين عن حماسهم لعرض المسلسل ومشاهدته، كما تمنوا لها التوفيق الدائم، وجاء ضمن التعليقات: "حلو ظهورك بالمسلسلات القديمة، اللوك يجنن"، "ربنا يوفقك يا أحلى ممثلة".

مسلسل "السرداب"

وينتمي مسلسل "السرداب" إلى الدراما القصيرة، إذ يتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الرقمية. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي رومانسي في حقبة أربعينيات القرن الماضي والفترة الحالية، كما تتخلله مشاهد الأكشن، ويجري تصويره في مواقع مختلفة في مصر، من بينها مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة.

ويضم المسلسل في بطولته نخبة من الفنانين إلى جانب رانيا يوسف، بينهم: آية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

نشاط فني لرانيا

وتعيش الفنانة رانيا يوسف حالة من النشاط الفني، حيث تنتظر عرض مسلسل "بقينا اتنين" المؤلف من 20 حلقة، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي حول الانفصال، وكل ما يترتب عليه من صدمات نفسية ومشكلات وتغييرات في نظام الحياة.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب رانيا يوسف كل من: شريف منير، وعمرو وهبة، ومروة عبد المنعم، وتامر فرج، وميمي جمال، ونانسي هلال، وياسر الطوبجي وغيرهم، وهو تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

كما تشارك في فيلم "كتف قانوني" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى "ماجدة" للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانبها، كل من: شيرين رضا، وانتصار، وبدرية طلبة، والراقصة دينا، إضافة إلى كل من كريم عفيفي، وسيد رجب، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رضوان، وهو من تأليف أحمد رمزي وهشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز.

وأيضا ستظهر في فيلم "خلي بالك من اللي جاي" الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول ثلاث فتيات يُطلب منهن القيام بمهمة وطنية لصالح الدولة، فيواجهن العديد من التحديات والمخاطر أثناء تنفيذ المهمة.

ويضم الفيلم في بطولته مع رانيا، كل من: سارة سلامة، ومجدي كامل، وأحمد سلامة، ونور فخري، وصلاح عبد الله، وسليمان عيد، وإدوارد، والعمل من تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.