-

راي نيكلسون وابتسامة شبيهة بوالده

راي نيكلسون وابتسامة شبيهة بوالده
(اخر تعديل 2024-10-18 22:11:19 )
بواسطة

بابتسامة تعيد إلى الأذهان تلك الابتسامة المخيفة التي ارتسمت على ملامح والده، الممثل المخضرم جاك نيكلسون، في فيلم الرعب الشهير "The Shining"، يظهر راي نيكلسون في الجزء الثاني من فيلم "Smile".

ابتسامة راي نيكلسون.. نسخة طبق الأصل عن والده

في هذا الفيلم المرعب، يقوم راي نيكلسون بدور ثانوي، حيث يلعب شخصية "بول هدسون"، وهو نجم سينمائي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالماضي المضطرب لبطلة الفيلم، مغنية البوب "سكاي رايلي" التي تجسد دورها الممثلة نعومي سكوت.

تظهر راي نيكلسون بابتسامة تتسم بالخوف في بعض المشاهد من فيلم "Smile 2"، مما يذكرنا بشخصية والده الفريدة في فيلم "The Shining" الذي نال جائزة الأوسكار. هذه الابتسامة لم تكن مجرد صدفة، بل هي تجسيد واضح لتأثير والده عليه.

تحدث راي في تصريحات سابقة حول تأثير والده عليه، حيث قال: "نحن شخصان مختلفان جدًا، من الواضح أنني أحبه وأنه مصدر إلهامي." وأشار إلى أنه كان يتناول العشاء مع والده كل ليلة، وهذا ما ساعده على التعلم كيف يكون إنسانًا، لذا فمن الطبيعي أن يظهر بعض التشابه بينهما.

بعد نجاح الأول.. الجزء الثاني من فيلم "Smile" في دور السينما

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم في عام 2022، يأتي الجزء الثاني من "Smile" ليواصل القصة المثيرة. تدور أحداث الفيلم حول نجمة البوب "سكاي رايلي"، التي تستعد لجولتها العالمية الجديدة، لكن حياتها تتعرض للانقلاب عندما تواجه سلسلة من الأحداث المرعبة والغريبة.
السلة المتسخة الحلقة 38

ومع زيادة الضغط الناتج عن الشهرة، تجد "سكاي" نفسها في مواجهة ماضيها المظلم، وتسعى بكل جهدها لاستعادة السيطرة على حياتها قبل أن تفوت الفرصة.

يضم طاقم العمل العديد من الممثلين، بالإضافة إلى نعومي سكوت وراي نيكلسون، مثل روزماري ديويت، لوكاس غيغ، مايلز غوتيريز رايلي، بيتر جاكوبسون، وراؤول كاستيلو. الفيلم من إخراج باركر فين ويبدأ عرضه في دور السينما بالولايات المتحدة اعتبارًا من اليوم الجمعة.