-

رزان جمال تستفتي متابعيها حول نهاية "الثمن"

رزان جمال تستفتي متابعيها حول نهاية
(اخر تعديل 2023-06-16 16:36:23 )
بواسطة

حظي مسلسل "الثمن" بإعجاب الجمهور منذ بداية عرض حلقاته الأولى، وتصدرت أحداثه "الترند" في مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لما شهده من تشويق وإثارة بحسب آراء المتابعين.

ومع اقتراب نهاية عرض حلقاته، حاولت بطلة العمل الفنانة اللبنانية رزان جمال، أن تعرف نظرة متابعيها للنهاية التي سيشهدها المسلسل بشكل عام، ولشخصيتها بشكل خاص.

ووثقت جمال عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة من الصور في كواليس المسلسل والتي جمعتها بالفنان باسل خياط، والفنانة سارة أبي كنعان.

وكتبت الفنانة اللبنانية: "معقول تقدر سارة يكون عندا نهاية سعيدة؟، من أواخر صور ورا الكواليس يلي رح شارككن فيا من مسلسل الثمن، بعد في حلقتين ليلّي عم يحضرو المسلسل على شاهد، ومن بعد ما يخلص المشوار مع سارة، رح تشتاقولنا؟".

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم العميق بشخصيتها، مبينين أنها حرصت على تقديم الشخصية بتفاصيلها الصغيرة، واصفينها "بالمبدعة والمحترفة"، فعلق أحدهم: "مسلسل حلو كتير، كنتي مبدعة فيه وقدمتي تفاصيل رهيبة من ناحية الأداء، فعلا أفضل ممثلة شفتها بحياتي".

وتفاعل عدد منهم مع سؤال الفنانة، مشيرين إلى أن زفاف "سارة" ستكون نهايته كارثية، ليقول بعضهم الآخر إن "ميا" ستكون حاملا من "زين" وتنتهي الأحداث، حيث جاء ضمن التعليقات: "الله يستر حاسسني قلبي رح يصير زلزال بيوم العرس"، "بحس ميا رح تطلع حامل وسارة تترك زين وما تروح غير علينا".

كما تمنى البعض أن يتجه صناع المسلسل لإنتاج جزء آخر منه، نظرا لتعلقهم الشديد بأحداثه وبالشخصيات التي ظهرت خلاله، حيث كتبت متابعة: "رح نشتقلكم ونحنا اتعودنا عليكم، منتمنى يكون في موسم تاني".

مسلسل "الثمن"

وتدور أحداث المسلسل حول "سارة" الأرملة الشابة التي تجد نفسها وسط ظروف ترغمها على استلاف الأموال لعلاج طفلها المريض، وبعد كل محاولاتها لا تجد من يساعدها لكن تستمر في محاولاتها لطلب المساعدة.

ثم تقرر اللجوء لمديرها في العمل "زين"، ويوافق على طلبها لكن بشرط صادم وهو قضاء ليلة معها في مقابل المال، ووافقت ثم لاحقا تتطور القصة بينهما.

ويشارك في بطولة العمل كل من: سارة أبي كنعان، رزان جمال، باسل خياط ونيكولا معوض وغيرهم.