-

أسباب منعت داليا شوقي من مسلسل "وبينا معاد"

أسباب منعت داليا شوقي من مسلسل
(اخر تعديل 2023-12-30 08:21:20 )
بواسطة

كشفت الفنانة المصرية داليا شوقي، سبب عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا معاد"، مشيرة إلى وجود بعض التغييرات الجذرية في شخصيتها "هند"، إضافة إلى أسباب أخرى رفضت ذكرها.

ونشرت داليا عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، صورة للشخصية التي أدتها في المسلسل بموسمه الأول، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حزنها لإخبار متابعيها بانسحابها، واصفة عدم مشاركتها في العمل بالسر "الكبير والتقيل" الذي عرفه الجميع في الوقت الحالي.

ولفتت إلى أنها لم تستطع إكمال العمل، بسبب وجود بعض التغييرات الجذرية في الشخصية التي ظهرت خلالها في الموسم الأول، إضافة إلى أشياء أخرى لم توضحها.

وأكدت داليا أن الشخصية ستؤديها بدلاً منها فنانة تحبها كثيراً، متمنية النجاح والتوفيق لجميع صناع المسلسل، ولم تنس توجيه الشكر لجمهورها على رسائلهم ومحبتهم الدائمة لها.

واختتمت الفنانة المصرية منشورها، متمنية أن تبقى "هند" في قلوب الجميع، قائلة: يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة مني.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم؛ لعدم مشاركة الفنانة داليا في الموسم الثاني من العمل، حيث جاء ضمن التعليقات: ليه كدا إحنا مستنيين المسلسل عشانك، زعلت أوي كنتي قريبة على قلبي بشخصيتك، ما بتخيل المسلسل من دونك.

مسلسل "وبينا معاد"

وتم اختيار الفنانة أميرة أديب، لتحل بدلاً من داليا شوقي، وهذا ما تبيّن من خلال البرومو الدعائي، والصور التي نشرها أبطال العمل.

ويتكون مسلسل "وبينا معاد" من 30 حلقة، ويتناول حياة عائلتين ينجم بين أفرادهما علاقة حب عن طريق الصدفة، هما عائلة "حسن" الذي توفيت زوجته وتركت له 4 أبناء، وعائلة "نادية" التي توفي زوجها وترك لها 4 بنات، لتتوالى الأحداث ونرى التحديات التي تظهر في طريقهما.

وعُرض العمل بموسمه الأول مطلع العام الحالي، وهو من بطولة: شيرين رضا، وهاجر الشرنوبي، ومدحت صالح، وصبري فواز، ووفاء صادق، وخالد أنور، ومحمد سليمان، وأسامة الهادي، ونادية رشاد، وبسمة، ويوسف الكدواني، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.