-

ريم البارودي تشوّق الجمهور لقصة "بنات السباعي"

ريم البارودي تشوّق الجمهور لقصة
(اخر تعديل 2023-12-25 11:28:24 )
بواسطة

شوّقت الفنانة المصرية ريم البارودي جمهورها، للقصة الثانية من مسلسل "حد فاصل"، التي تحمل اسم "بنات السباعي"، وتلعب فيها دور البطولة بعد غياب دام عامين.

وأعلنت ريم عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" عن بدء عرض العمل من خلال نشر البوستر الترويجي، وعلقت قائلة: توكلنا على الله بدأ مسلسل حد فاصل حدوتة بنات السباعي، للمخرج الكبير المبدع الأستاذ تامر حمزة.

مسلسل "حد فاصل"

ويتألف مسلسل "حد فاصل" من 10 قصص مختلفة، يتم عرض كل حكاية على مدى 5 حلقات متصلة، ويُناقش قضايا مختلفة وغريبة من نوعها.

وحملت القصة الأولى اسم "خيال حلمي"، ولعب بطولتها كل من: إدوارد، محمد مهران، نانسي صلاح، غفران محمد، عفاف رشاد وغيرهم.

أما القصة الثانية "بنات السباعي" يشارك في بطولتها إلى جانب ريم البارودي كل من: محمود حجازي، هناء الشوربجي، مارتينا عادل، أحمد جمال سعيد، هبة حسن، محمد التاجي وغيرهم.

غياب ريم عن التمثيل

وفي وقت سابق، انسحبت الفنانة ريم من مسلسل "روج أسود"، وهو من تأليف أيمن سليم وإخراج مصطفى فكري، قائلة: تم اعتذاري عن عدم المشاركة في عمل روج أسود، تأليف أيمن سليم، وإخراج مصطفى فكري؛ وذلك لعدم قدرتي على التصوير لظروفي الخاصة.

كما كشفت سبب غيابها عن الساحة الفنية بعد آخر مشاركة لها في مسلسل "نقل عام" الذي عرض العام 2022، حيث وصفت نفسها بأنها شعرت "بالإرهاق" بعد "نقل عام"، لكونها أدت خلاله أصعب الأدوار إلى جانبه، مسلسلا قصيرا.

"نقل عام"

وظهرت ريم في آخر أعمالها "نقل عام" من خلال شخصية "شيماء"، وهو من بطولة: سوسن بدر، محمود حميدة، سميحة أيوب، ميرهان حسين، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبدالعزيز، هاجر الشرنوبي، نور خالد النبوي وغيرهم.

ودارت أحداث المسلسل حول سائق لديه 6 أبناء، يعاني من الضغوط المادية بسببهم، إضافة إلى ظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ليتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث.