-

ريهام عبدالغفور تودع والدها عبر بوستر المسلسل

ريهام عبدالغفور تودع والدها عبر بوستر المسلسل
(اخر تعديل 2024-10-18 21:11:22 )
بواسطة

ريهام عبد الغفور تنشر بوستر العمل الفني الأخير لوالدها الراحل

شاركت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور صورة للبوستر الدعائي لمسلسل "نقطة سوده"، والذي يعد آخر عمل قام بتمثيله والدها الراحل الفنان الكبير أشرف عبد الغفور. توفي الفنان أشرف قبل أن يتمكن من إكمال تصوير مشاهده في هذا العمل الذي يحمل الكثير من الذكريات والأحاسيس العميقة لعائلته ولجمهوره.

تفاصيل حول العمل الفني

قامت ريهام بنشر صورة الملصق عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وأعربت عن مشاعرها تجاه والدها بكلمات مؤثرة، حيث كتبت: "آخر عمل فني لأبويا حبيبي الله يرحمه ويحسن إليه.. أسألكم الفاتحة والدعاء". هذا التعليق يعكس الحب الكبير والحنين الذي تشعر به ريهام تجاه والدها، وهو شعور يتشاركه الكثيرون من محبي الفنان الراحل.

موعد عرض المسلسل

من المقرر أن يتم عرض مسلسل "نقطة سوده" في الخامس من نوفمبر المقبل على منصة "شاهد". هذا المسلسل يمثل آخر ظهور فني للفنان الراحل أشرف عبد الغفور، حيث يظهر وحيدًا على بوستر العمل، مما يضفي عليه طابعًا حزينًا ومعبرًا عن الفراق.

أشرف عبد الغفور يرحل عن عالمنا قبل استكمال "نقطة سوده"

توفي الفنان الكبير أشرف عبد الغفور في الثالث من ديسمبر 2023، قبل أن يتمكن من استكمال تصوير آخر أعماله الفنية "نقطة سوده". كان قد أنهى تصوير حوالي 80% من المشاهد الخاصة به، مما استدعى تعديل السيناريو ليتناسب مع غيابه عن العمل.

شخصية سراج في المسلسل

يجسد الفنان الراحل في المسلسل شخصية "سراج"، وهو رجل أعمال لديه ابن يؤدي دوره الفنان مؤمن نور، الذي يعود من الولايات المتحدة بعد حادثة مأسوية تغير مجرى حياته. تجسد هذه القصة العديد من المواضيع الإنسانية العميقة التي يعيشها الناس في حياتهم اليومية.

أبطال المسلسل

تشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم البارزين، منهم أحمد فهمي، سوسن بدر، ناهد السباعي، أحمد بدير، سارة سلامة، وفاء عامر، سماح أنور، ناهد رشدي، هدي الإتربي، وأحمد مجدي. المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة، مما يضمن تقديم عمل فني متكامل يجذب المشاهدين.


شراب التوت الحلقة 72