-

الكشف عن جنس مولود ليندسي لوهان.. صبي أم فتاة؟

الكشف عن جنس مولود ليندسي لوهان.. صبي أم فتاة؟
(اخر تعديل 2023-06-27 10:21:24 )
بواسطة

كشفت بعض الصحف الأجنبية أن النجمة الأمريكية ليندسي لوهان وزوجها الإماراتي بدر شماس ينتظران مولودًا ذكرًا.

وفق موقع TMZ، من المقرر أن ترحب نجمة Mean Girls، البالغة من العمر 36 عامًا، بمولود ذكر مع اقتراب موعد ولادتها، حيث ستتواجد والدتها ديانا إلى جانبها في دبي لدعمها خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى مجموعة من أشقائها الذي سيحضرون لرؤية ابن شقيقتهم.

من جهتها، لم تؤكد أو تنفي لوهان الأخبار المتداولة، بل اكتفت بتجاهلها.

Instagram

وتأتي هذه الأخبار بعد ظهور لوهان على غلاف مجلة Allure لعدد شهر يونيو/ حزيران، إذ تحدثت عن استعداداتها لتصبح أماً، قائلة:"لا أطيق الانتظار لمعرفة شعور أن تكون مجرد أم.. إنني أذرف دموع السعادة، هذا ما أنا عليه الآن.. إنه إحساس عميق بطريقة جيدة".

وقبل عدة أسابيع، استعرضت لوهان حملها خلال إجازتها الصيفية التي قضتها في سلطنة عُمان، إذ قضت وقتًا ممتعًا في منتجع Six Senses Zighy Bay الفاخر، تزامنًا مع اقتراب موعد ولادتها.

وشاركت لوهان عبر حسابها في "إنستغرام" عدة صور من إجازتها الصيفية في عُمان، ظهرت في إحداها مستلقية على كرسي التشميس البرتقالي، مرتديةً لباس سباحة أسود مؤلف من قطعة واحدة ظهر فيه تكور بطنها واضحًا.

وفي صورة أخرى، تظهر لوهان مرتديةً ملابس سباحة برتقالية اللون، بينما تستمتع بالسباحة.

Instagram

وأعلنت لوهان حملها بطفلها الأول في شهر مارس الماضي، إذشاركت حينها صورة لملابس طفل كتب عليه كلمة "قريبا"، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، وعلَّقت: "نحن محظوظون ومتحمسون!"، ولم تنسَ الإشارة إلى زوجها بدر.

وحظي إعلان حمل ليندسي بتفاعل كبير من قبل جمهورها الذي قدم لها المباركات، متمنيا لها حياة سعيدة.

Instagram