-

ريتا أورا تغامر بالقفز من ارتفاع 15 ألف قدم في

ريتا أورا تغامر بالقفز من ارتفاع 15 ألف قدم في
(اخر تعديل 2023-08-14 08:48:37 )
بواسطة

خاضت النجمة ريتا أورا مغامرة مثيرة بقفزها بالمظلات من على ارتفاع قدره 15 ألف قدم كجزء من برنامج مغامرات تلفزيوني جديد من المقرر عرضه على محطة "ناشونال جيوجرافيك".

اللقطات التي بثتها المحطة للإعلان عن حلقة ريتا أورا، 32 عاما، أظهرت المغنية وهي تصرخ من فرط حماس المشاركة في مغامرة القفز من على هذا الارتفاع الكبير فوق أحد الوديان بولاية نيفادا.

وذكرت تقارير أن ريتا واحدة من مجموعة نجوم خاضوا نفس التجربة بهذا البرنامج الجديد الذي يعرف باسم Running Wild with Bear Grylls وهو مصنف من نوعية البرامج الترفيهية.

National geographic

هذا ورافق ريتا في تلك القفزة مغامر يدعى بير، 49 عاما، حيث اصطحبها في تلك المغامرة الجريئة التي تمت فوق محمية وادي النار الواقعة في ولاية نيفادا، وسط حالة مليئة بالحيوية والإثارة.

وظهرت ريتا في المقاطع الدعائية التي أذيعت للحلقة وهي في حالة مضطربة بعد رحلة طيران طغت عليها حالة من التوتر والقلق، كما ظهر بير قبيل القفزة وهو يقول لها "الأجواء ستكون باردة، وسنكون على مسافة مرتفعة تبعد 15 ألف قدم عن الأرض، والحرارة ستكون سالب 4 مئوية".

وهو ما ردت عليه ريتا بقولها "يا إلهي"، ثم توجهت بعدها وهي متوترة إلى حافة باب الطائرة المخصص للقفز ثم انطلقت في الهواء وبرفقتها المرشد الخاص بها. وظهرت ريتا وهي تبتسم لدى مشاهدتها المناظر الموجودة بالأسفل، ولدى وصولها إلى الأرض، أخبرت بير بأنها لم تفكر وبادرت بالقفز مباشرة، وأن التجربة كانت مذهلة بالفعل، ليرد عليها بير قائلا "أحسنت يا ريتا".

National geographic
National geographic

هذا وسبق أن قام بير بتعليم ريتا مجموعة من الأنشطة الأخرى التي من بينها طريقة التنقل في التضاريس المجهولة، تسلق الصخور، إيجاد الماء واعداد عشاء من الحمام باستخدام نار المخيم.

وذكرت التقارير أن هناك نجوم آخرين سيظهرون مع بير في هذا البرنامج الجديد، من ضمنهم راسل براند وبيندكت كامبرباتش وآخرين، حيث تجمعهم الرغبة في خوض التجربة بكل تفاصيلها.

National geographic

وتأتي تلك المغامرة التي خاضتها ريتا بعد أيام من خروجها بتصريحات كشفت فيها أن زوجها، تايكا وايتيتي، كان القوة الدافعة والملهمة وراء ألبومها الجديد You & I، حيث كان له دور كبير في اخراج طاقتها الإبداعية وشجعها على الاجتهاد والانخراط بشكل أكبر في عملية كتابة الأغاني.